الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إعلامية شهيرة تفاجيء الجميع بمشاركتها في كليب ”فيرساتشي” مع محمد رمضان (صورة)

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال

شاركت الإعلامية أنابيلا هلال، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة في أحدث ظهور لها مع الفنان محمد رمضان، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت مقدمة البرامج أنابيلا هلال، في الصورة التي نشرتها من داخل سيارة، مع الفنان محمد رمضان، من كواليس أحدث كليباته.

اقرأ أيضا: أسامة منير يعود للغناء بأغنية ”أنا” (فيديو وصور)

وعلقت أنابيلا هلال، على الصورة التي نشرتها، بصحبة النجم محمد رمضان، عبر حسابها على موقع "لإنستجرام"، كاتبة: "بعد يوم شاق طويل، مقطع فيديو جديد سيكون مدهش".

لم يكشف المطرب محمد رمضان، عن موعد طرح فيديو الكليب الجديد الذي يحمل اسم "فيرساتشي"، والذي يقوم بتصويره في دبي.

ويستعد محمد رمضان، حاليًا لدخول في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل "موسى"، حيث يشاركه عدد من نجوم الفن في العمل، وهم سمية الخشاب، عبير صبري، إيمان العاصي، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، عارفة عبدالرسول، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، جوري بكر، أحمد طلعت وضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة.