الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:55 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الخميس 18 مارس 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 18 مارس 2021، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 18 مارس 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الثور الترابي لليوم الثاني على التوالي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل بالنسبة لمواليد الأبراج الترابية، ومنها الثور والعذراء والجدي، وأيضًا تستفيد مواليد برج السرطان وبرج الحوت.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن تكون أجوائهم جيدة هذا النهار ولديهم القدرة على مناقشة الأمور بشرط أن يكونوا واضحين لأن هذا اليوم قد يخلق بعض المعاناة فى التفاهم والالتقاء عند وجهة نظر مشتركة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور أن يكون نهارهم ممتاز جدًا وهم من الأقوي والأنجح والأكثر قدرة على إدارة أعمالهم بطريقة إيجابية وجميعهم محظوظين هذا النهار.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء اليوم أن يكون نهارهم من الأيام الهادئة وهناك شعور بالتأخير وخيبة أمل، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين لتجنب الصدمات والخلافات مع الَاخرين.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم مُرتب بطريقة مميزة جدًا، واليوم يساعدهم ويعطيهم أكثر مما يأخذ منهم على مختلف الأصعدة.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون نهارهم من الأيام المهمة وهنالك ملفات وأوراق وتفاصيل يمكنهم العمل عليها وتتطلب منهم التركيز وتدبير أمورهم بطريقة جيدة لتحقيق النجاحات وتخطي المشاكل.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء قوية وأفكارهم وأعمالهم ممتازة، ونفوذهم قوي وناجح عاطفيًا واجتماعيًا، ويجب عليهم الاستفادة من هذا النهار على مختلف الأصعدة لتحقيق التقدم والنجاح.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تحمل أجواء ممتازة مع وجود الكثير من الأعمال المطلوب منهم إنجازها.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكونوا من الأشخاص التى لديهم طاقة هائلة وحظوظ كبيرة تساعدهم فى التقدم نحو النجاح والوصول إلى القمة.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن تكون أجوائهم مُتعبة هذا النهار وتكون أكثر تعبًا غدًا الجمعة، لذا يجب عليهم إنجاز أعمالهم هذا النهار والاستفادة منه، ويجب عليهم الانتباه إلى صحتهم والابتعاد عن المشاكل .

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء مُتطلبة وتحمل بعض الضغوطات والأمور التى تتسبب لهم فى إزعاج، لذا يجب عليهم الهدوء هذا النهار والانتظار حتى غدًا الجمعة حتى تتحسن أمورهم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارا من الأيام السريعة ويمكنهم التقدم خلاله بطريقة مميزة ولديهم أفكار مميزة أيضًا تساعدهم على تعزيز مواقعهم، وهو من الأيام الأقوي والأفضل للعمل.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارًا من الأيام السعيدة ومن أقوي الأيام وأكثرها وجودًا للفرص المهمة على مختلف الأصعدة سواء المهنية أو الاجتماعية أو الدراسية أيضًا.