الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:58 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

في ذكرى وفاته.. كواليس خناقة سعاد حسني ويسرا على أحمد زكي (فيديو)

أحمد زكي
أحمد زكي

أحد أساطير السينما المصرية، موهبته فرضته كنجم صف أول، لقب بـ النمر الأسمر وإمبراطور السينما تنوعت أدواره، وكان ضمن قائمة أفضل 100 فيلم فى ذاكرة السينما المصرية، اُختيرت 6 أفلام للفنان الراحل أحمد زكي الذي تحل اليوم ذكرى وفاته، إذ أنه ودع عالمنا في مثل هذا اليوم  27 مارس عام 2005 بعد صراع مع المرض.

وبمناسبة ذكرى وفاة النمر الأسود يستعرض الطريق كواليس فيلم "الراعي والنساء" الذي شارك فيه الراحل مع يسرا وسعاد حسني، ومن إخراج علي بدرخان.

كشفت يسرا خلال لقائها مؤخرًا مع النجم أمير كرارة في برنامج "سهرانين"، عن سر ضربها الراحل أحمد زكي ست صفعات وصفعة قوية من سندريلا الشاشة، حيث قالت: "يوم تصوير الفيلم أحمد زكي كان المفترض أن يتلقى مني ست صفعات، وصفعة من الفنانة سعاد حسني، جميهم في نفس اليوم مش عارفة ليه".

وواصلت يسرا: "أنا مش بعرف أضرب، وقلت لـ أحمد زكي قال لي اضربي وماتخافيش، فضربته، خلصت اللقطة بتاعتي، ثم ضربته سعاد حسني، وقال لي بعد ذلك: "ماحستش بأي صفعة من الـ 6 لكن قلم سعاد حسني طيرلي ضرس العقل".

وأضافت يسرا خلال لقائها عن الراحل: "كان دمه شربات، بس لما كان يضرب مفيش هزار بيضرب بجد، وفي فيلم "النزوة": أنا وهو ضربنا بعض علقة بجد"

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد أحمد زكي.. أبرز المعلومات عن النمر الأسود حتى وفاته

بدأ الراحل أعماله على شاشة السينما من خلال فيلم "ولدي" عام 1972، ثم شارك في "أبناء الصمت"، أما وكانت أولى بطولاته من خلال فيلم "شفيقة ومتولي" مع السندريلا سعاد حسني، ومن أفلامه أيضًا: "زوجة رجل مهم"، "البريء"، "أحلام هند وكاميليا،"، "الحب فوق هضبة الهرم"، "إسكندرية ليه"، "أبناء الصمت".

موضوعات متعلقة