الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 11:35 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آية عبدالله تحتفل مع الأطفال الأيتام وتشاركهم الغناء (فيديو)

آية عبدالله
آية عبدالله

احتفلت المطربة آية عبدالله أمس مع الأطفال الأيتام في يومهم العالمي، في حفل بسيط أقيم بنادي الغابة، بمصر الجديدة، وشاركتهم من خلاله مجموعة من الأغاني التي تفاعلوا معها.

وأعربت آية عبدالله عن سعادتها لدعوتها للاحتفال مع الأيتام، حيث نشرت فيديو مشاركتها لهم وغنائها معهم مجموعة من الأغاني مثل "يا بنات يا بنات"، ومهرجان "بنت الجيران"، و"عود البطل"، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلقت آية عبدالله على الفيديو كاتبة: "كنت سعيدة لما تمت دعوتي ليوم اليتيم، عشان احتفل مع أحلى أطفال في العالم من الأيتام وأيتام ذوي القدرات الخاصة وأشاركهم يومهم، ده جزء بسيط من اليوم و طلبوا أغاني كتير غنيناها سوا بس عملنا مونتاج عشان الفيديو ميطولش عليكم".

وواصلت: "شكرا لنادي الغابة علي اللافتة الجميلة منهم في الاحتفال باليوم العظيم ده واللي ماترددتش لحظة إني أكون فيه مع الأطفال الأيتام والناس الحلوهةمن ذوي الاحتياجات الخاصة".

ووجهت نجمة برنامج "صوت الحياة" رسالة لجمهورها ومتابعيها على ضرورة زيارة دار الأيتام لمشاركتهم يومهم والاحتفال معه، حيث اختتمت كاتبة: "بتمني منكم إن انتم كمان تزوروا أقرب دار أيتام وتشاركوهم اليوم ده وتعملوها عادة متكررة صدقوني هتفرق في حياتكم كتير".

اقرأ أيضًا: آية عبد الله تتألق أمام الأهرامات بأغنية ”حلوة يا بلدي” دعما لمصر قبل انطلاق موكب المومياوات (فيديو)

كانت المطربة الشابة، دعمت انطلاق موكب نقل المومياوات، الذي أقيم مؤخرًا، وغنت "حلوة يا بلدي"، من أمام الأهرامات دعمًا لمصر، كما طرحت أغنية جديدة لها بعنوان "مصر جوايا"، احتفالًا بالحدث العالمي، عبر موقع الفيدويهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات مصطفي الجمل، وألحان فوزي عز الدين، وتوزيع أمجد سامي، من إخراج أحمد طه.

موضوعات متعلقة