الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:07 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المطربة أمينة تفجر مفاجأة: أنا ”وفاء” بنت الفخراني

أمينة
أمينة

كشفت المطربة وفاء عن تفاصيل حول حياتها الشخصية لأول مرة خلال حلولها ضيفة في برنامج "قول يا كبير"، مع المذيع صبري زكي، على راديو إنرجي 92.1، أمس.

وكشفت أمينة أن اسمها الحقيقي هو "وفاء الفخراني"، وكانت معروفة به خلال دراستها في أكاديمية الفنون، التي التحقت بها بعد المرور من اختبارت لجنة قوية.

وعن بدايتها قالت إنها كانت مغتربة في القاهرة، حيث أتت من الإسكندرية لتحقيق حلمها في التمثيل، وهو ما بدأت تحقيقه بعد التحاقها بالأكاديمية، والعمل في المسرح، لكن واجهت صعوبات كثيرة، خاصة لظروفها المادية ، وهو ما دفعها للغناء في عدد من المراكز الثقافية، إلى جانب التمثيل بالمسرح التجريبي.

وقالت إن النجم عادل إمام قال لها: "انتي سهير البابلي الجاية"، وإن بدايتها لم تكن بالغناء ولكن في التمثيل، وأن الصدفة قادتها للغناء في ألبوم كوكتيل من إنتاج هاي كواليتي.

وأضافت "أمينة"، إن الفنان إيهاب توفيق، استمع إلى صوتها خلال اجتماعها مع المنتج طارق عبدالله، وأعجب بها بشدة، فيما كشفت أن أول أغنيات مشوارها الاحترافي مع هاي كواليتي، وهي "عدى الغزال"، التي كانت تستمع لها أثناء ركوبها الميكروباص.

وأكدت أمينة أنها عانت من صعوبات مادية، مضيفة: "كنت بتكسف أقول للناس إن دي أغنيتي وأنا راكبة الميكروباص، وأنا مش معايا فلوس"، ما يضطرها في كثير من الأحيان إلى العودة من الأوبرا إلى منزلها في العمرانية سيرا على الأقدام، من وراء زملائها وعلى رأسهم الفنانة زينة حتى لا تشعر بالكسوف منها.