الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:29 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقطات من حفل زفاف هاني عادل والفنانة دياموند ورسالته لها (فيديو)

هاني عادل وزوجته
هاني عادل وزوجته

تصدر اسم الفنان هاني عادل تريند قائمة منصة جوجل، بعد احتفاله بزفافه على الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود، بأحد فنادق مدينة دهب بجنوب سيناء، في حفل أقيم أمس الجمعة بأحد الشواطئ، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين والعائلة.

وظهر هاني عادل في الصور التي تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وهو يرتدي قميص وبنطلون باللون الأبيض ويضع بعض الورود على صدره.

رسالة هاني عادل لزوجته

ووجه هاني رسالة لزوجته دياموند حيث قال لها: "هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك، بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي".

وظهرا الثنائي وهما يرقصان، كما غنى هاني عادل أغنية "يا حلو يا مسليني" لصباح فخري، وأغنية "أنتيكا" لفرقة "وسط البلد" وغيرها.

ويشارك هاني عادل في مسلسل "شقة 6" بطولة الفنانة روبي، مع مجموعة كبيرة الفنانين، منهم: صلاح عبد الله، حمزة العيلي، شريف سلامة، محمود البزاوي، أحمد حاتم، شريف سلامة وغيرهم، وهو من إخراج محمود كامل، وتأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب.

 وينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية في إطار من الرعب والتشويق، وكان من المقرر عرضه في مارثون دراما رمضان، على إحدى المنصات الإلكترونية، إلا أنه خرج من السباق الرمضاني.

اقرأ أيضًا: فريدة الشوباشي تكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ خالد النبوي (فيديو)

وكانت آخر أعمال هاني عادل مشاركته في مسلسل "ليه لأ"، بطولة الفنانة أمينة خليل، والذي عرض مؤخرًا، ، ‏سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وغنت التتر الفنانة آمال ماهر، ‏بأغنية "اللي قادرة".

وشارك في ‏المسلسل عدد كبير من الفنانين وهم: هالة صدقي، عمر ‏السعيد، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، هاني عادل، عمر ‏السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف‎، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم.

موضوعات متعلقة