الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”يسرا” و”ضل راجل الحلقة 5” و”فض رابعة”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

يسرا
يسرا

شهدت الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم وأبرزها: " يسرا، وضل راجل الحلقة 5، وفض رابعة، ودعاء خامس يوم رمضان، ومسلسل الاختيار 2 الحلقة 4، وترتيب الدوري الانجليزي، ومسلسل موسى الحلقة 4".

 

 

يسرا

تصدر اسم الفنانة يسرا ترند جوجل، بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسلها "حرب أهلية"، التي شهدت تطورات كثيرة، والذي يذاع على قناة cbc طوال شهر رمضان، حيث اكتشفت أروى جودة حقيقة علاقة باسل الخياط بيسرا، في شخصية "مريم".

اقرأ أيضًا: الحلقة الثالثة | باسل خياط يدبر مكيدة للإيقاع بيسرا في ”حرب أهلية”

 

ضل راجل الحلقة 5

تتزايد الأحداث إثارة في مسلسل ضل راجل، للفنان ياسر جلال حيث شهدت الحلقة الـ5، تتبع النجم ياسر جلال لنادين بالتاكسي ويسير خلف سيارتها ويجدها تقابل الشاب الذي يدعى "حازم"، ويكتشف أنه الشخص الذي رآه في أثناء توصيل ابنته يوم الحادث.

اقرأ أيضًا: خاص| ياسر جلال يكشف تفاصيل مشاركته في ”ضل راجل”

 

فض رابعة

تتصارع الأحداث في مسلسل "الاختيار 2"، الذي أعاد للأذهان ما فعلته الجماعة الإرهابية في مصر، وراح ضحيتهم العشرات من الشهداء، وخصوصًا في أثناء فض اعتصام رابعة.

اقرأ أيضًا: فبراير المقبل.. نظر طعن قضية فض اعتصام رابعة العدوية

دعاء خامس يوم رمضان

في أيام شهر رمضان، تتوالى الأدعية المحببة لدى المسلمين، وفي اليوم الـ5 من الشهر الكريم، يكون الدعاء: " يارب إن في صوتي دُعاء وفي قلبِي أمنية اللهُم يسر لي الخير حيث كان"

اقرأ أيضًا: رمضان 2021| دعاء قبل الإفطار في اليوم الثالث

 

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 4

يحظى مسلسل "الاختيار 2"، بمتابعة كبيرة من المواطنين، ليستعدوا معه الأحداث التي مرت على مصر، والأزمات التي تسببت فيها جماعة الإخوان الإرهابية، وهو ما نوهت عنه الحلقة الرابعة من المسلسل، التي كشفت عن بعض المشاهد من الاعتصام المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية.

اقرأ أيضًا: في الحلقة الرابعة من ”الاختيار 2”.. الشرطة تتوجه لفض اعتصام رابعة

 

ترتيب الدوري الانجليزي

في الجولة الـ32 من مواجهات الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، اشتعلت المنافسة بين "إيفرتون ونظيره توتنهام هوتسبير"، في المباراة المثيرة التي أقيمت مساء الجمعة، وانتهت بنتيجة 2-2، على استاد "جوديسون بارك".

اقرأ أيضًا: السيتي يبتعد بالصدارة وجاره يلاحقه.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 30

 

مسلسل موسي الحلقه ٤

يدخل الفنان محمد رمضان، في مواجهة عنيفة في مسلسل "موسى" ضد الجيش الإنجليزي، خصوصًا عقب قتل شقيقه "رويعي" الذي يقوم بدوره الفنان مصطفى غريب.

اقرأ أيضًا: حكم الدين في أكل الثعابين بعد مشهد محمد رمضان