الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

هاشتاج شيماء سيف يتصدر ”تويتر” بسبب مشهد جريء مع طفل (فيديو)

شيماء سيف من مسلسل صد رد
شيماء سيف من مسلسل صد رد

تصدر اسم الفنانة شيماء سيف تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خلال الساعات الماضية، وتعرضت لهجوم وانتقادات حادة من الجمهور حتى أطلق المغردون "هاشتاج بعنوان "شيماء سيف تروج للبيدوفيليا"، وسط استنكار واستياء المتابعون، مطالبين بمحاسبة من أنتج وسمح بنشر تلك المشاهد المخلة.

جاء ذلك بسبب مشهد قديم لـ"شيماء" من مسلسل "صد رد" الذي عرض عام 2016، ظهرت خلال أحداثه وهي تجسد مشهد تمثيلي مع طفلًا صغيرًا ويحيطها مجموعة من كاسات الخمر، وارتدت فستانًا وشالًا باللون الأحمر، ووضعت أحمر شفاه، وأخذت تقبل الطفل بجرأة شديدة، وفجأة دخل زوجها، ما تسبب لها في صدمة وحاولت إقناعه بأنها توجيهات المخرج.

ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما فعلته شيماء سيف بأنه مرض "بيدوفيليا"، والذي يعني اشتهاء الاطفال، واتهمها الجمهور بالترويج للتحرش بالأطفال إلى جانب وصف هذا المشهد الغير مقبول، ما أثار حفيظة الجمهور.

اقرأ أيضًا: ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي وبسمة وهبة من جديد

وجاءت تعليقات المغردون عبر "تويتر" كالتالي: "إيه المنظر اللي شفته ياناس هذي نهاية اللي يتزوج وهو غير مؤهل للتربية والممثلة يا ريت تتحاسب، لأنها كيف رضيت تمثل هذا المشهد صلاً؟ هل إنتي بكامل قواك العقليه تروجين للبيدوفيليا؟"، "شيء أعوذ بالله يقشعر ماقدرت أكمل"، و"أعوذ بالله منهم تفكيرهم منحط اتركوا الأطفال في حالهم الله".

موضوعات متعلقة