الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي وبسمة وهبة من جديد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

من جديد أعربت الإعلامية ريهام سعيد عن استيائها تجاه الفنانة ريم البارودي والإعلامية بسمة وهبة، بسبب حديثهما عنها في إحدى حلقات برنامج "العرافة" المذاع عبر قناة المحور، التي عرضت خلال الموسم الرمضاني.

واستعانت ريهام سعيد بمقطع للإعلامي مصطفى الأغا، قامت بتركيبه على لقطات من حلقة برنامج "العرافة"، التي تحدثت فيه ريم البارودي عنها، وقال الأغا في الفيديو خلال حديثه عن حقد البشر وشرورهم: "حقد بعض البعض وشرورهم قد يصل لدرجات لا يمكن لعاقل أن يتخيلها عاقل، يخترغون القصص ويهدمون البيوت حتى يتسلوا ويملئون أوقات فراعهم، ليس لشيء سوى أنا في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا".

وأنهى مصطفى الأغا حديثه بقوله "حسبي الله ونعم الوكيل"، وهو نفس التعليق الذي أرفقته ريهام سعيد بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

كانت ريهام سعيد قد هاجمت بسمة وهبة عقب عرض الحلقة، ونشرت صورة قديمة تجمعهما وصحبتها بتعليق: "في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك ويصمموا أنهم يشوهوكً عشان يطلعوا على كتافك، عيش وملح طظ، دخول بيوت بعض طظ. جدعنة والصورة دي تشهد طظ المهم الترند".

وتابعت ريهام في منشورها موجهة رسالة نارية لـ بسمة وهبة حيث كتبت: "الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين... في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل... بجد عيب".

وبعد ساعات قليلة حذفت ريهام سعيد المنشور، ونشرت آخر هاجمت فيه ريم البارودي وبسمة وهبة حيث كتبت: "بشكرك يا رب إنك اديتني نجاح عامل عقدة لناس كثير بيموتوا كل لحظة وأنا بكبر ولما بقف يبقي فرح فاكرين إن دي فرصتهم".

اقرأ أيضًا: أول رد من تامر عاشور بعد الهجوم عليه بسبب ”مريضة سرطان”

وأضافت سعيد: "قلتي اسمي في البرنامج أكثر من 10 مرات لعل وعسى البرنامج ينجح وأن الإعلام مش فساتين وصرف وفلوسه شرف ورسالة، استغفري ربنا علشان أخرتك وحشة وهتشوفي".

موضوعات متعلقة