الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نور الشريف والاختيار 2 وصالح جمعة”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

نور الشريف
نور الشريف

بحث المصريون على مدار الساعات الماضية عن عدد من الموضوعات، وأبرزها: "نور الشريف، وكم عدد حروف اللغة الانجليزية، ومسلسل الاختيار 2 الحلقه 15، وصالح جمعة، واعراض كورونا الجديدة، وقرارات مجلس الوزراء اليوم، ومسلسل موسي الحلقه ١٥، وأهلي"

 

نور الشريف

يحتفي محرك البحث الشهير جوجل بعيد ميلاد الفنان نور الشريف، الذي تحل ذكراه اليوم الأربعاء 28 أبريل، لذلك قام المحرك بنشر عدد من الصور له تكريمًا له.

 

اقرأ أيضًا: بعد رحيله بسنوات.. ظهور غير متوقع لـ نور الشريف في مسلسلات رمضان

كم عدد حروف اللغة الانجليزية

تزايد البحث على سؤال الحلقة 15 من مسابقة مهيب ورزان في رمضان 2021 على قناة "إم بي سي"، وكان سؤال الحلقة الماضية "هو كم عدد حروف اللغة الإنجليزية والإختيارات هي 24 أم 26 أم 28 والإجابة الصحيحة هي 26 حرف.

 

اقرأ أيضًا: ”المنصورة محافظة ولا مدينة؟”.. الإجابة خاطئة عند رزان مغربي

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 15

في الحلقة الـ15 من مسلسل "الاختيار 2" تمكن زكريا "كريم عبد العزيز" من الحصول على معلومات عن جماعة بيت المقدس من الإرهابي فارس المنتمي، والتعرف على مكان مخزن المتفجرات، الذي كانوا يجتمعون فيه.

 

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز يبحث عن مخزن متفجرات الإرهابيين .. وأحمد مكي يقبض على تكفيري في”الاختيار2”

صالح جمعة

في تصريحات تليفزيونية، كشف لاعب سيراميكا كليوباترا صالح جمعة أن النادي الأهلي خصم منه 5 ملايين جنيه طوال فترة تواجده بالنادي بسبب الخروج عن النص والغيابات عن التدريب والسهر.

 

اقرأ أيضًا: صالح جمعة: غالي كان بيضرب اللعيبة.. وكنت بأتكسف أبص لـ”تريكة”

اعراض كورونا الجديدة

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن أعراض كورونا الجديدة بالتزامن مع الموجة الثالثة، حيث تستمر المراكز الطبية بدراسة الوباء للتوصل لنتائج أكثر دقة عن الفيروس على المصابين، وخاصة بعد ظهور أعراض "شلل وآفات النخاع" على بعض الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

اقرأ أيضًا: قرار جديد من الصحة بشأن العيادات والمستشفيات الخاصة

قرارات مجلس الوزراء اليوم

أصدر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أمس الثلاثاء قرارين، بتشكيل لجنة برئاسة نائب وزير المالية للخزانة العامة، والثاني استبدال نصي المادتين الأولى والثانية من قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 566 لسنة 2019، حسبما جاء في الجريدة الرسمية.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء: نركز على تطوير الريف خلال الـ3 أعوام المقبلة

مسلسل موسي الحلقه ١٥

في الحلقة الـ15 من مسلسل "موسى"، سافر موسى "محمد رمضان" إلى غزة لشراء بضائع لصالح المعلم وهبة "سيد رجب" ونظير سفره حصل على 10 جنيهات.

اقرأ أيضًا: بعد الحلقة 14.. سمية الخشاب تشوق الجمهور لمفاجآت جديدة في ”موسى”

اهلي

كشف الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لنادي أهلي جدة، عن تشكيل الفريق الأول الأساسي، أمام الاستقلال الإيراني، ضمن مواجهات الجولة الـ5 من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

اقرأ أيضًا: أهلي جدة يكشف موقفه من التفاوض مع محمود الونش مدافع الزمالك