جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 09:31 مـ 18 محرّم 1444 هـ

ملك أحمد زاهر تنهار بعد وفاة والدتها في ”نسل الأغراب”: ”مبقاش ليا حد” (صور)

ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

نشرت الفنانة ملك أحمد زاهر، صورة لها من كواليس مسلسل "نسل الأغراب" وظهرت فيها وهي منهارة برفقة "عساف" الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، بسبب وفاة والدتها "عزيزة" منة فضالي خلال أحداث الحلقة 16 من المسلسل التي عرضت أمس.

وعلقت ملك أحمد زاهر على الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" كاتبة: "رغدة مبقلهاش حد في الدنيا بعد أمها اللي ملهاش غيرها بس خالها خلاها تقعد مع علي والحاجة نجاة في البيت تفتكروا مصطفي هيسكت ويسبها فحالها بقى".

وانهالت التعليقات من الجمهور مشيدين بأداء ملك في مشهد وفاة والدتها في المسلسل كالتالي: "تيجي تقعدي معاي طيب، المشهد وإنتي بتبكي فظيع، هي الحلقة دي كانت حزينة جدا، بس كدا احييك على المشهد"، "حرام عليكي دماغي اللي صدعت بسبب كمية العياط اللي عيطها بسببك بجد أداءك في حلقة النهاردة عبقري"، "تمثيلك حلو والحلقة حلوة استمري وطوري من نفسك أكتر".

اقرأ أيضًا: مسلسل ”نسل الأغراب” الحلقة 16.. وفاة منه فضالي

المسلسل يتصدر يوميًا محركات البحث على جوجل حيث يحرص الكثير على مشاهدته وخاصة محبي الدراما الصعيدية، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا وأمير كرارة، كلا من: دياب، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، مي عمر، محمد جمعة، أحمد مالك، محمد مهران، أحمد داش وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج محمد سامي، ويذاع يوميًا طوال مارثون شهر رمضان عبر شاشة قناة ON، تمام الساعة 8 مساء.

موضوعات متعلقة