الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد السقا يروج للحلقة 17 من مسلسل نسل الاغراب بهذه الطريقة

أحمد السقا
أحمد السقا

شارك الفنان أحمد السقا، جمهوره ومتابعبيه منشور جديد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يروج من خلال للحلقة 17 من مسلسل "نسل الأغراب".

وحرص أحمد السقا على توجيه سؤال للجمهور، على خلفية الأحداث المنتظر عرضها في الحلقة 17 من مسلسل "نسل الأغراب"، بينه وبين الفنان أمير كراة.

اقرأ أيضا: نسل الأغراب الحلقة 17.. هل تختار مي عمر أحمد السقا أم أمير كرارة؟

وكتب أحمد السقا في منشوره على موقع "فيس بوك": "ايه اللى هايحصل النهارده؟ عساف، وللاغفران".

الحلقة 17 مسلسل نسل الأغراب

 

ومن المنتظر أن تشهد الحلقة 17 من مسلسل " نسل الأغراب"، والمقرر عرضها اليوم الخميس 17 رمضان، اللقاء المنتظر حيث تقرر جليلة "مى عمر" الاختيار بين "عساف" أحمد السقا أم غفران " أمير كرارة".

موعد عرض الحلقة 17 مسلسل نسل الاغراب

يحظى مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، بشعبية ضخمة، وتعرض الحلقة 16، على قناة on-e في الساعة 8:00 مساءً، على أن يُعاد في الساعة 2:00 صباحًا.

مسلسل نسل الأغراب

 

مسلسل "نسل الأغراب"، للنجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، وهو أول عمل درامي يجمعهما، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين منهم: مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، والعمل تولى تأليفه وإخراجه محمد سامي، ويعرض يوميًا على شاشة قناة ON، في تمام الساعة 8 إلا ربع مساء، وعلى قناة ON دراما الساعة 9 إلا ربع مساء، بالإضافة إلى قناة ألفا مسلسلات في تمام 10 مساء ومنصة Watch it.