الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اتهمه البعض بالفبركة.. حكاية رامز جلال مع المقالب

يتعرض الفنان رامز جلال كل رمضان للهجوم الشديد من قبل المشاهدين بسبب برامج المقالب التي يقدمها، على الرغم من تحقيقه نسب مشاهدات خيالية في أغلب البلدان العربية.

 

يستعرض "الطريق" خلال السطور التالية أبرز المحطات الفنية في حياة في حياة الـ "شبه منحرف" رامز جلال.

نشأ الفنان المحبوب رامز جلال في عائلة فنية والده المخرج الكبير أحمد جلال توفيق وشقيقه الفنان المتألق ياسر جلال، وبدأ "الفتى الطائش" التمثيل في فترة الدراسة، وشارك في مسرحية "جوز ولوز" عام 1993 بطولة أحمد بدير، سعاد نصر، حسن حسني، عايدة رياض، علاء مرسي.

 

ومن أهم المحطات الفنية في مشواره مسلسل "حياة الجوهري" عام 1996، بطولة يسرا، مصطفى فهمي، جيهان فاضل، أحمد آدم، زيزي مصطفى، مصطفى متولي، حسن مصطفى، نرمين الفقي، وكانت بداية شهرته السينمائية في فيلم "55 إسعاف"، عام 2001، بطولة النجمان محمد سعد وأحمد حلمي، وحقق نجاحا كبيرا.

 

بينما كانت أولى بطولاته المطلقة فيلم "أحلام الفتى الطائش" مع النجمة نيللي كريم، والراحل حسن حسني الذي جسد شخصية والده، والراحلة رجاء الجداوي، عام 2007.

 

بدأت تجربة برامج المقالب عام 2011 من خلال برنامج "رامز قلب الأسد" واستمر في تقديم مقالبه حتى عامنا هذا ببرنامج "رامز عقله طار"، وتمكن خلال برامجه من استضافة أشهر النجوم في الوطن العربي، واعترف بعض النجوم بفركة البرنامج مثل علا غانم وبيومي فؤاد والمخرجة إيناس الدغيدي.

 

أقرا أيضا: محمد إمام يفتح خزينة أسراره لهنا الزاهد في النمر الحلقة 16

وهددت النجمة فيفي عبده بمقاضاته بعدما تسبب مقلبه في فقدها حاسة السمع بسبب تعرضها لجرعة كهرباء زائدة أثناء تعذيبها.

 

ويفضل رامز إخفاء حياته الأسرية بعيدا عن وسائل الإعلام، كما أن زوجته من خارج الوسط الفني، واختار لنجله اسم ياسر تيمنًا بشقيقه النجم ياسر جلال.

موضوعات متعلقة