الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعبة نيوتن الحلقة 17… ظهور خاص لابن الراحل حسين الإمام

حسين الإمام وابنه
حسين الإمام وابنه

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية مساء أمس الخميس الحلقة 17 من مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكي، وشهدت العديد من المفاجآت.

ومن أهم مفاجآت الحلقة 17 هو ظهور الفنان الشاب يوسف حسين الإمام الذي لعب شخصية "عمر" ضمن أحداث المسلسل في أولى تجاربه التمثيلية.

وكان أول مشهد لـ يوسف حسين الإمام برفقة الفنان سيد رجب الذي يجسد دور "بدر"، وهو مخرج شاب يريد أن يصور فيلمه داخل منزل سيد رجب.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ليوسف نجل الراحل حسين الإمام حيث أصبح حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية ووصفوه البعض بأنه سيكون امتداد لتاريخ والده الراحل حسين الإمام.

ويشار أن قصة مسلسل "لعبة نيوتن" تدور حول رحلة زوجين وهما حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية ولكن المغامرة تتعقد وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.

ويشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" الذي يعيد منى زكي للدراما التلفزيونية بعد غيابها 4 سنوات، مجموعة من النجوم مثل محمد فراج، وسيد رجب، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، وأسامة الهادي، ومايان السيد، والفنان المصري الأمريكي آدم الشرقاوي حيث يعد هذا العمل أول أعماله بالدراما المصرية.

اقرأ أيضًا: الاختيار2 الحلقة 17 | انطلاقة ابن خالد النبوي في عالم التمثيل

ويتولى سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب ومنهم سمر عبد الناصر، ومها الوزير، ومحمد الشخيبي، وعمّار صبري والمسلسل تأليف وإخراج تامر محسن.