الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:34 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من الإعلانات للتمثيل.. ياسمين عبد العزيز تغرد خارج السرب في ”اللي مالوش كبير” (صور)

أكثر ما يميزها خفة الظل والابتسامة الدائمة، قادرة على التحدي دائمًا، قدمت العديد من الأدوار الناجحة التي حجزت من خلالها مكانًا في قلوب وعقول المشاهدين على مدار الفترة الماضية.

 

وبعد تألقها اللافت في مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي يعرض حاليًا ضمن ماراثون رمضان الدرامي، تعيش النجمة ياسمين عبدالعزيز حالة غير مسبوقة من السعادة.

 

ويستعرض "الطريق" أبرز المحطات المثيرة للجدل خلال مشوراها الفني.

 

بدأت ياسمين مشوارها في مجال الإعلانات التجارية وعمرها 5 سنوات فقط، ورشحتها للدخول في هذا المجال صديقة لوالدتها، ولمع نجمها وأصبحت آنذاك أشهر وجه إعلاني في مصر.

 

 

اختارتها النجمة سميرة أحمد عام 1998 لمشاركتها في مسلسل "امرأة من زمن الحب" والذي جمع ألمع النجوم، وتألقت بعدها في عدة أدوار في السينما والمسرح وقدمت الفوازير أيضا.

 

 

صنفت ياسمين كواحدة من نجمات الكوميديا القليلات في الوطن العربي، وتحدت ونافست النجوم الرجال على صدارة شباك التذاكر، وقدمت أفلامًا من بطولتها مثل "الدادة دودي" و"أبو شنب"، وحققت خلالهما نجاحًا مبهرًا.

 

 

اتهمها الفنان هشام سليم بالتعدي على ابنته بالضرب، واختلفت مع الفنان محمد سعد بعدما حذف بعض مشاهدها من فيلم "كركر" عام 2007.

 

 

تزوجت رجل الأعمال محمد حلاوة وأنجبت منه "ياسمين وسيف"، وانفصلت عنه، بعد زواج دام لنحو 17 عامًا، وذلك عقب زواجه من الفنانة ريهام حجاج، وتسبب زواجها من الفنان أحمد العوضي في خلاف مع شقيقها وائل.

 

 

يعتبر مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي تشارك به في الموسم الرمضاني الحالي أول عمل مشترك يجمعها مع أحمد العوضي بعد زواجهما، والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا وتصدر محركات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.

أقرأ أيضا: من الباليه للتمثيل.. الفراشة نيللي كريم تحلق مجددًا في ”ضد الكسر” (صور)