الخميس 7 يوليو 2022 08:46 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن وثقافة

منى زكي لـ”الطريق”: ”لعبة نيوتن طوق نجاة.. والحوار وجعني”

منى زكي
منى زكي

تواصل الفنانة منى زكي خطف أنظار الجمهور بعد تألقها في أداء دور "هنا" في مسلسل "لعبة نيوتن" والذي تعود به للدراما بعد غياب 4 سنوات.

وكشفت منى زكي في حوار لـ"الطريق" تفاصيل شخصيتها والصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير المسلسل والذي تأجل عرضه من الموسم الرمضاني الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقالت منى زكي: "عندما حدثني المخرج تامر محسن والمنتج محمد سعدي قلت لهم أنتم طوق نجاة بالنسبة لي، وكنت سعيدة بالمشاركة في المسلسل وكان أهم شئ بالنسبة لي هو المخرج الذي يعد قائد العمل وشجعني تامر محسن وحمسني بجانب المنتجين".

عن حماسها للمشاركة والقبول قالت: "بعدما حكى لي تامر محسن حدوتة المسلسل تحمست أكثر، كما أن ورشة الكتابة كتبت جمل وكلمات أثرت بي ووجعتني، ولن أنساها وأود أن أشكرهم لمجهودهم المميز.. وحمسني للمشاركة أيضًا فريق العمل من إنتاج مميز واختيار أبطال مميزين".

وأضافت: "منذ بداية عملي بالفن وأنا أبلغ 13 عامًا لم أر شركة إنتاج أو منتجين يهمهم مصلحة العمل أكثر من أي شئ مثل شركة media hub.. فهم يتميزون بالجدية ومحاولة الوصول للكمال في أعمالهم".

اقرأ أيضًا: ”اختلفت مع المخرج”.. تعليق غير متوقع من هاني سلامة عن نهاية ”بين السما والأرض”

وتابعت بطلة مسلسل "لعبة نيوتن": "العمل ككل كان صعبا خاصةً التصوير بجانب فيروس كورونا وأجلنا المسلسل ليخرج بالشكل الذي يليق به، ولكننا تغلبنا في النهاية على كافة الصعوبات".

فن الطريق منى زكي الفنانة منى زكي مسلسل لعبة نيوتن رمضان 2021 مسلسلات رمضان
بنوووك