الإثنين 16 مايو 2022 11:06 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

اَكل لحوم بشرية.. يقتل ويقطع جثث ضحاياه ويبيعها في السوق

اكل لحوم بشرية
اكل لحوم بشرية

قتل فلاديمير نيكولاييف، الذي يُعتبر أحد أخطر المجرمين فى روسيا، ضحيته الأولى عن طريق الخطأ بعد دخولهما فى صراع فيما بينهما وكان فى حالة سُكر، ثم قلى قطعة من فخذه، وباع "اللحم الغريب" لأصدقائه.

 

وقتل آكل لحوم البشر نيكولاييف بقتل ضحاياه وتقطيعهم وطهيهم وأكلهم، ثم خدع الأصدقاء ليأكلوا لحوم البشر مدعيًا أنه لحم كانجر، ولم يتمكنوا من اكتشاف ذلك إلا بعد القبض عليه وتوجيه الاتهامات له، بعد ما يقرب من 30 عامًا على جرائمه.

 

والآن، ظهر آكل لحوم البشر القاتل الذي لا يرحم والبالغ من العمر 62 عامًا فى العديد من الأفلام الوثائقية عن الحياة فى أقسى سجن فى البلاد، وهو سجن شديد الحراسة يُطلق عليه اسم Black Dolphin، بحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وتحدث نيكولاييف عن أولي جرائمه المروعة والتى وقعت فى عام 1996 قائلًا: "كنت عائد  إلى المنزل ذات يوم من حفلة وكنت فى حالة سكر قليلاً وبجوار باب المبنى الخاص بي، طلب مني رجل آخر أن أعطيه ضوءًا ليتمكن من فتح باب شقته، وفجأة بدأنا فى الجدال ودخلنا فى شجار، لقد ضربني وضربته، واتضح أنه مات فى النهاية".

 

وتابع: "ماذا كان علي أن أفعل؟ سحبته إلى الحمام، وخلعت ملابسه وبدأت فى تقطيعه".

 

وأثناء حديثه كان يبتسم نيكولاييف، حيث يبدو أنه يسعد بمشاركة تفاصيل ما حدث بمجرد أن سحب القتيل إلى شقته فى مدينة نوفوتشيبوكسارك.

اقرأ أيضًا: جريمة قتل لدوافع جنسية تقود لاعتقال ”اَكل لحوم البشر”

وقال: "قطعت رأسه وذراعيه وساقيه، ثم قطعت قطعة من اللحم من فخذه وسلقتها، وجربتها ولكن لم تعجبني، لذا قطعتها وقليتها فى مقلاة".

 

وبينما يستمر نيكولاييف فى إكمال روايته عن أولى جرائمه ظهر وهو يضحك ويقول، "أعطيت أحد أصدقائي بعض اللحم، فأخذه إلى المنزل وأعطاه لزوجته، وصنعت به الزلابية، وأخذت بعض اللحم وأطعمته لأطفالها".

 

وتابع: "قلت له إنه لحم كانجر، وليس لدينا حيوانات كنجر هنا، لذا لم يعرفوا ما هو".

ويضيف أنهم لم يمرضوا من أكل لحوم بشرية، لكنهم اكتشفوا أنها من أصل بشري بعد أن ذهب للمحاكمة.

 

وقتل نيكولاييف للمرة الثانية، وباع 5 كيلوجرامات من لحم القتيل فى أحد الأسواق، وقال للزبائن إنها "لحوم غريبة".

 

وتم القبض عليه فقط بعد أن اشتبه بعض زبائنه فى اللحوم وأخذها إلى الطبيب لفحصها، حيث تم اكتشاف وجود دم بشري بها.

 

وتذكر الكاتبة سوندرا لندن كيف تم القبض على نيكولاييف فى كتابها، "مصاصو الدماء الحقيقيون": قتلة مص الدم فى الماضي والحاضر.

وتكتب: "عثرت الشرطة على مقلاة بها اَثار لحم بشري مشوي على الموقد وطبق لحوم البشر آخر فى الفرن، لقد قام بتخزين المزيد من أجزاء الجسم بالخارج، وقام بتجميعها فى الثلج على شرفته".

 

وخلال محاكمته، قال نيكولاييف للمحكمة، إنه كان سيواصل أكل الناس إذا لم يتم القبض عليه.

 

واستمعت المحكمة أيضًا إلى أنه كان يمزح مع المحققين، ويطلب منهم أن يجدوا له عشاءًا مصنوعًا من الرفات التي اكتشفوها فى شرفته.

 

وحُكم على نيكولاييف بالإعدام، ولكن فى عام 1999 تم تغيير عقوبته إلى السجن مدى الحياة.

منوعات اَكل لحوم بشرية قتل جريمة قاتل متسلسل روسيا
بنوووك