الأربعاء 18 مايو 2022 08:33 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

”في قلب الكرنك”.. مصور خطوبة السائح الأمريكي يكشف لـ”الطريق” التفاصيل

خطوبة أمريكي وحبيبته في معبد الكرنك
خطوبة أمريكي وحبيبته في معبد الكرنك

في الحب، يسعى الشاب والفتاة لإسعاد الأخر بكل السبل، حيث يلجأ بعض الرجال إلى الهدايا والمفاجآت لمشاهدة الابتسامة والدهشة على وجه الفتيات، ولعل هذه الطريقة التي اتبعها سائح أمريكي خلال إعلان خطبته بحبيبته في معبد الكرنك بمحافظة الأقصر.

 

على مواقع التواصل الاجتماعي، اشتعلت ردود الأفعال بين رواد السوشيال ميديا وخصوصًا الفتيات بالإعجاب بالطريقة التي تقدم بها شاب أمريكي لخطبة حبيبته داخل معبد الكرنك، من خلال الصور التي انتشرت عن طريقة خطبتهما.

 

"الطريق" تواصل مع إسلام عبد القادر، مصور الشاب الأمريكي وخطيبته في معبد الكرنك.

 

خطوبة سائح أمريكي وحبيبته في معبد الكرنك

ويقول إسلام عبد القادر، إنه صديق الشاب الأمريكي الذي يُدعى "خوسيس" والفتاة الأمريكية التي تُسمى "بولو"، مبينًا أنه تعرف عليهما من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح صديقًا لهما.

وأضاف مصور السائح الأمريكي في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنهما جاءا إلى مصر من أجل الزيارة منذ أسبوع وتجولوا في العديد من الأماكن الأثرية، وعندما حضروا إلى معبد الكرنك طلب "خوسيس" منه أن يحضر الكاميرا الخاصة به ويصوره مع حبيبته بالمعبد كغيرهم من السائحيين دون أن يخبره بخطته لخطبة حبيبته.

 

مفاجأة شاب أمريكي لحبيبته في معبد الكرنك

واستكمل: "خوسيس مقليش أنه عامل مفاجأة لحبيبته بولو وأنه هيخطبها في المعبد وهي كمان مكنتش عارفة وأنا بصورهم فاجأة أخرج خاتم الخطوبة وقدمه لها وهي كانت في سعادة كبيرة وأنا عملت للصور إدت علشان تطلع في أحسن حاجة".

اقرأ أيضًا: الفرعون الأكبر.. لماذا تتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني مرتين سنويا؟

وأوضح الشاب إسلام أن الصور حازت على إعجاب بولو وخطيبها خوسيس وكانوا في سعادة كبيرة بها وقدموا لي الشكر على صفحتهم عندما عادوا إلى بلدهم مرة أخرى منذ يومين.

 

رواد السوشيال ميديا وخطوبة سائح أمريكي في الكرنك

وأشار إلى أن الطريقة في الخطوبة التي اتبعها الشاب خوسيس وخطيبته نالت إعجاب الكثير من المتابعين، ولكن البعض أغضبهم بالتعليقات السيئة لهم، ولكنهم كانوا في غاية السعادة بالصور.

اقرأ أيضًا: إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية.. وتخفيضات على تذاكر العروض العربية

خطوبة أمريكي وحبيبته في معبد الكرنك مصور خطوبة أمريكي وحبيبته في معبد الكرنك تحقيقات الطريق معبد الكرنك خطوبة سائح امريكي وحبيبته في الكرنك
بنوووك