جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 08:33 مـ 18 محرّم 1444 هـ

هالة صدقي بعد طلبها في ”بيت الطاعة”: تجربة بسيطة وعادية

هالة صدقي
هالة صدقي

حرصت الإعلامية فجر السعيد، على توجيه رسالة دعم هالة صدقي بعد ان طلبها زوجها ببيت الطاعة، معبرة عن مدى حبها الشديد لها كونها إنسانة عانت كثيرًا ومع ذلك تحافظ على ابتسامتها.

وكتبت فجر السعيد في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الإنسانة جبارة بالنسبة لي أشوفها الـ hero عانت في حياتها معاناة غريبه ومع هذا لازالت تبتسم وتصنع الابتسامة... أحبها وأحترمها".

وردت هالة صدفي على منشور فجر السعيد كاتبة: " كل إنسان في الدنيا له تجربة وممكن تجارب من ربنا، ولو تجربتي بعيدة عن الصحة وعن أي ضرر بعيد عن ولادي، تبقي تجربة بسيطة وعادية، وإنتي أول واحدة يا أستاذة فجر دخلتي في أصعب التجارب مش الصحة بس لا، تجربة الحياة والموت في نفس الوقت".

وتابعت: "الحمد لله نجحتي وربنا كافئك وأعطاكي عمر وصحة من تاني وأظهرلك معدن كل اللي حواليكي".
 

وكانت هالة صدقي فاجأت متابعيها بصورة من محضر من طليقها يطلبها في بيت الطاعة رغم طلاقه له من قبل في فيديو مسجل، ونشرت صورة من طلب الطاعة عبر حسابها بموقع "انستجرام" معلقة: "خبر سيء لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين".

اقرأ أيضًا: زوج هالة صدقي يطلبها في بيت الطاعة.. ورد ناري منها

وأضافت ساخرة: "وصحيح هو في أمريكا وانا في مصر فشكلها هتكون طاعة on line استأذنكم علشان انزل اشتري الطشت والجلابية ، بس حد عارف ممكن اجيب الولاد ولا لا مقوله غراب البين طلعت كذب مفيش فراق ولا حاجه بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هنعمل طلبات جديده المسخرة بعينها".

موضوعات متعلقة