الأربعاء 18 مايو 2022 09:05 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

فيلم ”ماما حامل” يحقق أرقام قياسية في عرضه الأول.. تعرف على الإيرادات

ليلى علوي-بيومي فؤاد
ليلى علوي-بيومي فؤاد

حقق فيلم "ماما حامل" للفنانة ليلى علوي نجاحا كبيرا في أول ليلة عرض له أمس بدور العرض السينمائية حيث حصد على إيرادات مرتفعة.

 

 

واحتل "ماما حامل" المركز الأول وسط الأفلام التي تعُرض حالياً بدور العرض السينمائية حيث تصدر شباك التذاكر بإبرادات وصلت 167 ألف و705 جنيه، بينما حصل فيلم "أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال على الإيرادات بـ171 ألف و066 جنيه، ونال فيلم "ديدو" للفنان كريم فهمي على المركز الثالث و حقق 153 ألف و711 جنيه، كما تصدر فيلم "ثانية واحدة" لدينا الشربيني المركز الرابع محققا 31 ألف و113 جنيه، وفي نهاية القائمة يأتي فيلم "للإيجار" للفنان خالد الصاوي بإيراد بلغ 2,908 جنيه.

 

 

وتدور أحداث الفيلم حول الأم "ليلي علوي" التي تتعدي عمرها الـ40 عاما، ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ومع تصاعد الأحداث تقع في غرام أحد رجال الأعمال وهو الفنان بيومي فؤاد، وتريد أن تنجب منه طفلا في هذا السن مما يجعل أولادها يعترضون على تلك الامر نهائًياً، فالأم تستريح أخيراً بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر. ماذا يحدث حين تنكسر القاعدة ويحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة إن ماما حامل؟.

 

اقرأ أيضًا:”بصور حفل زفافه”.. أميتاب باتشان يحتفل بعيد زواجه ال48

 

"ماما حامل" من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع داخلي دولار فيلم وخارجي لشركة أفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions المهام التسويقية للفيلم.

فن الطريق أخبار الفنانين فيلم ماما حامل ليلى علوي بيومي فؤاد
بنوووك