جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 08:45 صـ 17 محرّم 1444 هـ

محمد عدوية يهدي آمال ماهر أغنية ”وقفوا قصادها” بعد اعتزالها

آمال ماهر
آمال ماهر

أشاد الجمهور بالفنان محمد عدوية، بعد إعلان دعمه للمطربة آمال ماهر، حيث كشف عن إهدائها أغنية خصيصًا لها بعد قرار اعتزالها الفن، تقديرًا لموهبتها، بعنوان "وقفوا قصادها".

ونشر محمد عدوية برومو الأغنية عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق كاتبًا: "انتظروا اغنية دعم الفنانة الجميلة.. صوت مصر والوطن العربي آمال ماهر".

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: "وقفوا قصادها عدت داست كل كلام كان بيعطلها، ماتهزمتش دي قويت أكتر مين يكسرها، عاندت حلفت أن مفيش حاجة تأخرها، أيوه اتحدت أي ظروف، شايفة ناجحها ومفيش إنسان مهما عمل ممكن يمنعها".

وسبق وأعلنت الفنانة آمال ماهر، بأنه نظرًا لظروف خاصة بها وخارجة عن إرادتها، تعلن ابتعادها تمامًا عن الوسط والنشاط الفني، متمنية لجمهورها كل الخير والسعادة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل زملائها.

 حيث كتبت آمال ماهر في منشور لها: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني".

اقرأ أيضا: جمال سليمان: ندمت على مشاركتي في مسلسل ”زي الشمس” (فيديو)

وتابعت:" متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء"، وعن احتمالية رجعوها أضافت: "وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور ..ة و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا ودائمًا".

موضوعات متعلقة