جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 02:15 صـ 18 محرّم 1444 هـ

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 7 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأثنين 7 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 7 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الثور الترابي، والجو اليوم يكون أفضل للأبراج الترابية ومنها "الثور والعذراء والجدي".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء جيدة وتحمل تعاطف كبير من حولهم وهناك حلول للكثير من المشاكل وهناك نشاط كبير وإيجابية.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكونوا من الأبراج القادرة على طرح مبادرات ممتازة مع وجود القمر ببرجهم، ويحمل نوعًا من المساعدات لهم على مختلف الأصعدة.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن تكون الأجواء هادئة جدًا ولا تحمل أي نشاط، بل تحمل رغبة فى الراحة وتأجيل أعمالهم للأيام المقبلة.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الثور أن تكون هناك مساحة لتأجيل مسائل معينة للأيام المقبلة لأن اليوم لا يناسبهم.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم متقلبًا بعض الشئ ولكنه ليس سلبيًا ولا مزعجًا، ويجب عليهم أن يحاولوا إنجاز أعمالهم مبكرًا هذا النهار.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد فرحة كبيرة بسبب وجود القمر ببرج ترابي هو برج الثور، وتكون انطلاقة ممتازة لهم هذا النهار.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء تحمل نظرة مستقبلية، وهناك تقارب فى وجهات النظر مع مواليد برج الميزان هذا النهار ويمكنهم تقبل اَراء الاَخرين والتفاهم والتفاعل معهم وتجنب الخلافات والمشاكل.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يكون هنالك بعض الضغوط عليهم مع تأثيرات القمر فى برج الثور، لذا يجب عليهم الانتباه إلى المشاكل.

 


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يشهدوا نهارًا يتطلب منهم أن يكونوا أذكياء وتجنب المشاكل والخلافات مع الَاخرين حتى لا تصبح أكثر تعقيدًا خلال الأيام المقبلة.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يحمل تيسيرات فى أمورهم، ويجب عليهم الانتباه إلى الانفعالات وتجنب المشاكل.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون هنالك نوعًا من تفاعل جيد معهم على مختلف الأصعدة.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى يناسبها القمر فى برج الثور ويحمل أجواء جيدة جدًا، لذا يجب عليهم إنجاز أعمالهم هذا النهار وغدًا وعدم التأجيل.