جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 08:40 مـ 14 محرّم 1444 هـ

لماذا تصدر راغب علامة تريند جوجل؟

راغب عللامة
راغب عللامة

تصدر اسم الفنان راغب علامة مؤشرات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما احتفل بعيد ميلاده في مصر مع مجموعة من الفنانين وحرصت زوجته وأصدقائه على تنظيم احتفالية خاصة له لتهنئته بعيد ميلاده، وحضر الحفل الفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي، وبوسي شلبي.

ونشرت بوسي شلبي صورًا وفيديوهات من حفل عيد ميلاد راغب علامة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت في الصور رفقة راغب علامة ويسرا وإيناس الدغيدي، وعلقت كاتبة: "كل سنة وراغب طيب ومبروووك جيجي".

كما نشرت إلهام شاهين مجموعة من الصور لها خلال احتفالها بعيد ميلاد راغب علامة، وظهرت فى الصور برفقة عدد من النجوم منهم: ليلى علوي وبوسي شلبي، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد لصديقى الغالى راغب علامة.. نورت مصر إنت وعائلتك وأصدقائك.. يا رب عقبال 100 سنة سعادة وصحة وراحة بال ونجاح دايما يا رب".


سبب احتفال راغب علامة بعيد ميلاده في مصر

ويحتفل راغب علامة هذا العام بعيد ميلاده في مصر ، حيث يتواجد مع زوجته منذ عدة أيام بسبب مشاركتها ببراند المجوهرات الخاص بها في إيفنت خاص بالفاشون والموضة تم إقامته في مدينة الشيخ زايد، وحرص راغب علامة على دعم زوجته والوقوف بجانبها خلال مشاركتها في هذا الإيفنت والتواجد معها، وخاصة أنها تأتي إلى مصر في زيارات سريعة فقط.

على جانب آخر، يستعد راغب علامة لطرح كليب جديد بعنوان "كان غيرك أشطر" من كلمات خالد المريخى وألحان الموسيقار طلال وإشراف عام خالد أبو منذر، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة، ويقدمها راغب باللهجة الخليجية.

اقرأ أيضًا: شريف دسوقي يكشف موعد خروجه من المستشفى وعودته للعمل: ”معندناش حداد”

ويستعد الفنان اللبناني لإحياء حفلًا غنائيًا جديد له في مدينة دبي الإماراتية من المقرر له يومي 15 و16 يوليو المقبل، وستقام الحفلتان على مسرح دبي أوبرا في إمارة دبي، وسيقدم خلال الحفلتين مجموعة من أغانيه الرائعة المميزة التي اشتاق عشاقه لسماعها في الحفلات التي توقفت لأكثر من عام بسبب انتشار فيروس كورونا الذي ضرب العالم.

noadsf