الثلاثاء 25 يناير 2022 12:14 صـ 21 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد زواجه: ”3 سنين معجزة يا نادية”

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

احتفل الفنان أحمد الفيشاوي بعيد زواجه الثالث، ونشر مجموعة من الصور له رفقة زوجته نادية، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


وعلق الفيشاوي على الصور كاتبًا :"3 سنين جواز دي معجزة يا نادية.. بحبك حب جنون Our inside joke …كل سنه وإنتي طيبة أوي".


وسبق وشوق الفيشاوي جمهوره لأغنية راب جديدة يستعد لطرحها، ونشر فيديو له من داخل الاستوديو، وهو يغني مقطعًا منها، وأعلن تأجيل طرح الأغنية حدادًا على وفاة نجم الكوميديا الفنان الكبير سمير غانم.


ويُشار إلى أن أحدث أفلام أحمد فيلم "ريتسا" من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسري، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: محمود حميدة، أمير المصري، كارولين عزمي، مي الغيطي، مريم الخشت عائشة بن أحمد، وآخرين، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.


ويعد من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

اقرأ أيضا: إيساف يهدي ”سيرة حلوة” إلى الراحل سمير غانم

 

وتدور قصة الفيلم إلى عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسين عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

فن الطريق الفن احمد الفيشاوي احمد الفيشاوي وزوجته
بنوووك