الأحد 23 يناير 2022 02:09 صـ 20 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية السبت 19 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم السبت 19 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية السبت 19 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الميزان الهوائي وهناك مثلث فلكي هوائي بين القمر والشمس هذا النهار، والأجواء اليوم تكون أفضل للأبراج الهوائية ومنها "الميزان والجوزاء والدلو"، كذلك تستفيد مواليد برج الأسد والقوس.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء مزعجة بعض الشئ بسبب المثلث الفلكي الهوائي، ويجب عليهم تجنب المشاكل والخلافات.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكون لديهم قدرة على التعاطي مع الَاخرين بطريقة إيجابية وأجوائهم جيدة هذا النهار.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء رائعة ومن أجمل الأيام ويمكنهم الحصول على أخبار سارة جدًا هذا النهار، ويتطلب منهم هذا النهار أن تكون لديهم النية أن يكونوا سعداء.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الميزان والشمس من برج الجوزاء، أن يسمح لهم نوعًا ما تحسين أمورهم الخاصة على مختلف الأصعدة.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد نهار سريع الإيقاع ومن الأيام الإيجابية جدًا وتحمل طاقة كبيرة وحب بالنسبة لهم.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تحمل أجواء جيدة ولا يوجد أي سبب حتى يكونوا غير سعداء، وعلى الأرجح هناك أخبار سارة فى انتظارهم.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ممتازة وهم من الأقوي هذا النهار بسبب وجود القمر ببرجهم.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء بطيئة وهادئة وقد تأخذ منحي ليس سريعًا قدر المطلوب.

 


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم من الأيام السريعة وتعطيهم نفس إيجابي يساعدهم على التفاعل بطريقة جيدة مع الأمور من حولهم.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون من الأيام الرائعة ومن أفضل ما يكون مع المثلث الفلكي من القمر والشمس فى برج الميزان الهوائي.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم أكثر راحة من الأيام الماضية، ويجب عليهم المحاولة فى إنجاز أعمالهم بطريقة جيدة.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء مهمة وهناك ضرورة نوعًا ما للتلاقي مع الَاخرين من حولهم، لأن وجود القمر ببرج الميزان يجعلهم محور الاهتمام لسبب او لاَخر.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم السبت
بنوووك