الثلاثاء 25 يناير 2022 10:34 مـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأحد 20 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأحد 20 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 20 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الميزان الهوائي حتى ظهر اليوم اَخر أيام فصل الربيع، على أن ينتقل إلى برج العقرب بعد ذلك، والأجواء اليوم تكون أفضل للأبراج الهوائية ومنها "الميزان والجوزاء والدلو"، كذلك تستفيد مواليد برج الأسد والقوس.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء انتقالية متعبة بعض الشئ، ولكن الجو واعد بتغيير إيجابي ومساعد لهم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وصول القمر إلى برج العقرب أن يشهدوا بعض التقلبات المزاجية والتسرع فى إيجاد الحلول، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكونوا من الأبراج التى يجب عليها الاستفادة من كل لحظة بوجود القمر ببرج الميزان.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع وصول القمر إلى برج العقرب أن يشهد أجواء إيجابية ويتطلب منهم الانتباه إلى المشاكل وتجنبها.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء مقسمة إلى جزئين، الأول وهو الأفضل بداية من الصباح حتى ظهر اليوم، والجزاء الثاني المتقلب هو ما يبدأ بعد ذلك.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تحمل أجواء تشهد تحسن كبير مع بداية فصل الصيف.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء جيدة طوال اليوم، ووجود القمر ببرجهم يعطيهم قوة ودفعة إلى الأمام وأفكارهم ممتازة ولديهم سرعة ونشاط بدرجة كبيرة.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء هادئة ولا يجب عليهم انتظار وصول شئ قبل وصول القمر إلى برجهم.


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة قبل وصول القمر إلى برج العقرب، حيث يلاحظوا الدخول فى أجواء متقلبة وضاغطة بالنسبة لهم، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون من الأيام الرائعة ومن أفضل ما يكون، ولكن بداية من بعد ظهر اليوم وانتقال القمر إلى برج العقرب قد تصبح أمورهم أضعف وأكثر تعبًا، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين من الأخطاء.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم أكثر راحة من الأيام الماضية، ويجب عليهم المحاولة فى إنجاز أعمالهم بطريقة جيدة.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد تحسن كبير مع نهاية فصل الربيع وبداية فصل الصيف.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأحد
بنوووك