جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 03:42 صـ 18 محرّم 1444 هـ

”زهقت من الرجالة”.. امرأة تقع فى حب الفضائيين بعد خطفها

اَبي بيلا
اَبي بيلا

فى قصة هى الأغرب من نوعها، قالت امرأة بريطانية تُدعي "آبي بيلا" إنها وقعت فى حب كائن فضائي بعد أن اختطفها جسم غامض من نافذة غرفة نومها هذا الشهر.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: تقول الممثلة، وهي فى الثلاثينيات من عمرها، إن عشيقها الفضائي أفضل من أي شخص آخر.

وفى التفاصيل، تقول آبي بيلا أنها وقعت فى حب كائن فضائي بعد أن اختطفها جسم غامض، حيث تعتقد آبي أنها أُخذت من نافذة غرفة نومها هذا الشهر.

وهذه القصة لا تُعد الأولي من نوعها، حيث كانت قد انتشرت فى الشهر الماضي قصة أخري عن امرأة تحكي عن تعرضها للاختطاف من قبل كائنات فضائية أكثر من 50 مرة.

حيث زعمت باولا سميث أن أول لقاء لها عن قرب كان عندما كانت طفلة صغيرة واستمرت منذ ذلك الحين، بل وشاركت المرأة البالغة من العمر 50 عامًا صورًا للكدمات التي زعمت أن الأجانب تركوها على جسدها.

اقرأ أيضًا: مطربة شهيرة تدعي ممارسة العلاقة الحميمة مع كائن فضائي: كانت ممتعة جدا

لكن الممثلة آبي، وهي في الثلاثينيات من عمرها ، تقول إن عشيقها فى ET هو "رفيق روحها"، وأفضل من أي شخص آخر، وأنها لا تزال تنتظر موعدًا ثانيًا مع حبيبها من مجرة ​​أندروميدا.

وقالت آبي: سئمت من رجال الأرض.. وكان لدي شعور بأنه قد يخطفني كائن فضائي، ثم بدأت أحلم كل ليلة بضوء أبيض، وذات ليلة، قال صوت فى حلمي، "انتظري فى المكان المعتاد".

اقرأ أيضًا: صحيفة بريطانية: الفضائيين اختطفوا عشرات البشر لممارسة العلاقة معهم 

وفى المساء التالي، جلست بجوار نافذتي المفتوحة، وعندما دخلت فى النوم، ظهر صحن طائر فى الخارج، وكان هناك شعاع أخضر ساطع نقلني إلى الجسم الغريب".

وأضافت، أنه كان هناك خمسة فضائيين لديهم بنية بشرية لكنهم كانوا "طويلون جدًا ونحيفين"، وكان هناك من يتحدث معها.

وتابعت: "شعرت بالمثل.. وقال لي أحدهم إنه يجب أن أوافق على الذهاب معهم، لكنني لم أرد أن أقول نعم فى حال أخذوني إلى الأبد".

وقالت آبي، إنها عادت بأمان إلى منزلها فى كناري وارف فى شرق لندن بعد 20 دقيقة، مضيفًة: "أتمنى أن يعود.. أنا على استعداد لزيارة مجرة ​​المرأة المسلسلة" وهي أقرب المجرات لمجرتنا، ويمكن مشاهدتها بالعين المجردة.