الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:42 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الإثنين 26 يوليو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأثنين 26 يوليو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 26 يوليو 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الحوت المائي والشمس موجودة ببرج الأسد الناري، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج المائية ومنها، "الحوت والسرطان والعقرب".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن تكون أجوائهم هادئة مع وصول القمر إلى برج الحوت، ويلاحظوا أنهم نوعًا ما بطيئين والأمور من حولهم راكدة ومتأخرة تعاملاتهم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكون نهارهم أكثر راحة من الأيام الماضية، وهناك مجال للمساعدة وتلقي الدعم الذي يريدوه.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن تكون أجوائهم ليست سلبية رغم أنهم قد يشعروا ببعض التعب.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم إيجابي وهناك نوعًا من تفائل بحياتهم ويمكنهم التقدم على مختلف الأصعدة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم من الأيام التى تحمل اجواء إيجابية على جميع الأصعدة، ولديهم القدرة على الإنتهاء من بعض المسائل المطلوبة منهم والحصول على مكافئة لجهودهم.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ضعيفة ومن أضعفها هذا الأسبوع وأقلها حظًا، وقد تحمل بعض المعاكسات والخلافات على مستوي علاقاتهم مع الَاخرين.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء جيدة رغم وجود الكثير من الأعمال المطلوب منهم إنجازها، ونهارهم طويل ويحمل الكثير من الواجبات والمتطلبات.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون هناك انفتاح تجاههم من ناحية الحظ والفرص والوقت.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم سريع وإيجابي رغم أنهم قد يلاحظوا أنهم مضغوطين، ويجب عليهم تجنب المشاكل والخلافات والتركيز على الأمور الخاصة بهم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يتطلب منهم التواصل مع الَاخرين بطريقة إيجابية ويجب عليهم الانتباه إلى الخلافات وتجنب المشاكل.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم جيد مع وصول القمر إلى برجهم وتحقيق تقدم وارتياح وأجوائهم إيجابية على مختلف الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء متعاونة مع من حولهم بسبب المرونة التى لديهم.