الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:54 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

علي الطيب يكشف خضوع ابنته لعملية جراحية ويطلب الدعاء لها

علي الطيب
علي الطيب

طالب الفنان علي الطيب من جمهوره ومتابعيه الدعاء لابنته مشيرًا إلى أنها ستخضع لعملية جراحية، دون أن يكشف تفاصيل عن طبيعة مرضها.

وكتب علي الطيب عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "اللهم احفظ لي روح أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه، اللهم أني استودعتك ابنتي فاحرسها بعينك التي لا تنام، لولي هتعمل عملية كمان شوية.. دعواتكم ليها يا حبايب".

وانهالت التعليقات من جمهوره ومتابعيه بالدعاء لابنته بالشفاء العاجل، وجاء بعضها كالتالي: "ربنا يطمنك عليها يارب وينور بصيرة الدكاترة ويكون إيديهم ويطلعها بألف سلامة"، و"ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بألف سلامة ويطمن قلبك و قلب مامتها عليها يا رب".

آخر أعمال علي الطيب

يُشار إلى أن آخر أعمال علي الطيب مشاركته في مسلسلين خلال المارثون الرمضاني الماضي 2021، حيث شارك كضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب تكشف لغز صورتها المثيرة للجدل عقب عقد قران أحمد سعد

كما شارك في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، بطولة النجمة أمينة خليل ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم محمد ممدوح، علي قاسم، صبري فواز، نهى عابدين وغيرهم.

موضوعات متعلقة