الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:07 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عقد قران على الطريقة الإسلامية

لا تقل تكلفته عن 2 مليون دولار.. حفل زفاف ابنة بيل جيتس ونايل نصار (صور)

زفاف ابنة بيل جيتس
زفاف ابنة بيل جيتس

أقيم حفل زفاف الفارس المصري نايل نصار على جينيفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، في مزرعة خيول فى شمال ولاية نيويورك أمس السبت.

وتحدثت الصحف الأجنبية عن أن الفارس المصري عقد قرانه على ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس على الطريقة الإسلامية، قبل 24 ساعة من حفل الزفاف، بحسب الصور التى جرى التقاطها خلسة مساء يوم الجمعة.

وخلال حفل الزفاف، سار بيل جيتس وابنته جينيفر وكذلك زوجته ميليندا التي انفصلت عنه أغسطس الماضي بعد زواج دام 27 عامًا فى الممر قبل أن يستقبلها زوجها الفارس نايل نصار.

كما التقطت صور لجنيفر مع وصيفات الشرف في ثوب زفافها يوم السبت فى مزرعة الخيول التى تبلغ مساحتها 124 فدانًا فى شمال ولاية نيويورك.

وبحسب التقارير، فإن المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت قد اشترى عقارًا بقيمة 15.82 مليون دولار لـ جينيفير فى عام 2018 بعد فترة وجيزة من تخرجها من جامعة ستانفورد.

واستغرق الحدث الفاخر الملئ بالنجوم أسابيع من التخطيط، وأظهرت الصور التي ظهرت فى وقت سابق من هذا الأسبوع تحول الملكية الواسعة إلى مكان زفاف فخم، مكتمل بمسرح، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وأرضيات خشبية صلبة ومنصة.

وبالإضافة إلى والدي جينيفر البالغة من العمر 25 عامًا بيل، 65 عامًا، وميليندا جيتس، 57 عامًا، كان من بين الحاضرين الأخ روري، 22 عامًا، والأخت فيبي، 19 عامًا.

اقرأ أيضًا: باستخدام القهوة.. فنانة تبتكر لوحات فنية (فيديو)

تكلفة زفاف ابنة بيل جيتس ونايل نصار

وبحسب التقارير، من المرجح أن حفل زفاف عائلة جيتس كلف ما لا يقل عن 2 مليون دولار.

وكانت قد التقت جينيفر بـ نايل، البالغ من العمر 30 عامًا، في حلبة قفز الحواجز وبدأت علاقتهما فى يناير 2020، وفى ذلك الوقت، شاركت جينيفر الأخبار على إنستجرام، مع صورة لهما فى إجازة تزلج، وكتبت "نايل نصار، أنت فريد من نوعه".

وأضافت: "جذبتني تمامًا فى نهاية الأسبوع الماضي، فاجأتني فى أكثر المواقع أهمية على واحدة من العديد من المشاعر المشتركة بيننا، لا أطيق الانتظار لقضاء بقية حياتنا فى التعلم والنمو والضحك والحب معًا".

وكان نايل سعيدًا تمامًا بفكرة الارتباط إلى الأبد مع ابنة مؤسس مايكروسوفت، وفى رسالته الخاصة للإعلان عن خطوبتهما، كتب، "لقد قالت نعم! أشعر أنني أسعد رجل فى العالم الآن.. جين، أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وهكذا أكثر من ذلك بكثير.. لا أطيق الانتظار لمواصلة النمو معًا خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة، ولا يمكنني ببساطة تخيل حياتي بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما تتخيله، وأشكرك على جعل كل يوم يبدو وكأنه حلم لي.. ها هي للأبد!".