الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:28 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوهمهم بأنه مدرب كرة.. مقتل مصاص دماء أطفال على يد الأهالي في كينيا (صور)

مصاص دماء أطفال
مصاص دماء أطفال

فى واقعة هى الأغرب من نوعها، تعرض رجل وصف بأنه "مصاص دماء" للضرب حتى الموت على يد حشود غاضبة من الناس، بعد محاولته الهروب من السجن لقتله 10 أطفال.

وفى التفاصيل التى ذكرها موقع "extra.ie"، اعتقل ماستن ميليمو وانجالا، فى يوليو 2021، من قبل الشرطة في كينيا بعد التحقيق في تورطه في مقتل 10 أطفال على الأقل.

وبدأ السفاح ميستن وانجالا فى قتل ومص دماء ضحاياه الأطفال عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا، إذ تظاهر بأنه مدرب كرة قدم للأطفال فى نيروبي من سن 15 عامًا، لخداع ضحاياه.

وقالت الشرطة الكينية عند اعتقاله فى بيان: "ماستن ميليمو وانجالا، مصاص الدماء الذي جرى القبض عليه فى وقت سابق اليوم مسؤول عن ما لا يقل عن عشر جرائم قتل بدم بارد لأطفال أبرياء، كما أثبت المحققون لدينا أخيرًا".

وأضاف البيان: "ذبح وانجالا بمفرده ضحاياه بأكثر الطرق قسوة، أحيانًا من خلال امتصاص الدم من عروقهم قبل إعدامهم.

وتابع: "لقد ترك الوحش البالغ من العمر 20 عامًا على مدار السنوات الخمس الماضية العائلات فى حالة من الذهول والحزن، متشبثين بالأمل فى لم شملهم أخيرًا بأطفالهم".

ولكن دون علم بعض العائلات التي تشعر بالقلق، أعدم الوحش أطفالهم لفترة طويلة وألقيت بقاياهم فى غابة فى منطقة كابيتي السفلى، بينما أغرق آخرون في خطوط الصرف الصحي فى المدينة وتركوا يتعفنوا".

اقرأ أيضًا: تعرف على مواصفات أصغر مسدس في العالم

وعلى الرغم من أنه كان محتجزًا منذ القبض عليه، قالت الشرطة إنه هرب من السجن فى وقت سابق من هذا الأسبوع، وبينما كان هاربًا، رآه قرويون وضربوه حتى الموت.

وجاء فى بيان يوم الخميس: "عند القبض عليه، اعترف وانجالا للمحققين بارتكاب جرائم القتل، وهو محتجز منذ ذلك الحين حتى اختفائه الغامض".

وكان عملاء الخدمة الخاصة فى طريقهم إلى غرب كينيا للقبض عليه مرة أخري، لكن للأسف رآه القرويون فى بونجوما، وتعرض للضرب حتى الموت قبل أن يعيد عملاؤنا اعتقاله.

واختتم البيان، إن مديرية المباحث الجنائية عازمة على ضمان مثول المتهم أمام القضاء عن كل جريمة ارتكبها، ومع ذلك، ساد قانون الغاب كما يطبق من قبل القرويين الغاضبين.