الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:41 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد السقا عن مشاركته في الاختيار 3: مجاليش سيناريو

أحمد السقا
أحمد السقا

كشف النجم أحمد السقا، عن حبه الشديد للسينما كونها الأكثر تأثيرًا وتاريخًا عبر الأجيال، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر شاشة قناة ON.

وأجاب الفنان أحمد السقا، على سؤال مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، الإعلامية لميس الحديدي، له حول أيهما أقرب لقلبه السينما أم الدراما، قائلًا: "بحب الدور الحلو..والسينما أكثر تأثيرًا لأنها تاريخ، ولو جالي دورين حلوين دراما وسينما هوفق بينهم عن طريق ترتيب الأولويات التي تناسب مشواري الفني".

اقرأ أيضا: أشرف عبد الباقي: خطأ فيلم ”ريش” فكرته الجريئة وممثلوه غير المحترفين

كما تحدث "السقا"، عن أعماله المقبلة مشيرا إلى أنه ينتظر عرض فيلميه الجديد "العنكبوت، والسرب"، بالإضافة إلى خوضه الماراثون الرمضاني المقبل 2022، من خلال مسلسل الاختيار 3 بالمشاركة مع كريم عبد العزيز وأحمد عز، وحول طبيعة دوره في المسلسل قال: لسه لحد دلوقتي ماجاليش السيناريو، وكشف أن المخرج أحمد نادر جلال يعكف حاليًا على إعداد فيلم جديد له.

تكريم أحمد السقا في مهرجان الجونة السينمائي

ويذكر أن الفنان أحمد السقا، تم تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بجائزة الإنجاز الإبداعي، معربًا عن بالغ سعادته بهذا التكريم المهم فى مسيرته الفنية.

وحرص "السقا"، على إهداء التكريم لكل من النجمين الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، وأيضًا رجل الأعمال الراحل أنسي ساويرس، ووالدته هند السروجي، ووالده المخرج المسرحي صلاح السقا، وزوجته الإعلامية مها الصغير، ولكل أصدقائه الذين ساندوه خلال مشواره الفني.

موضوعات متعلقة