الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:49 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الخميس 4 نوفمبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 4 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 4 نوفمبر 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج العقرب المائي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج المائية ومنها، "العقرب والسرطان والحوت".

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم مناسب لفتح صفحة جديدة على مختلف أمورهم مع الأجواء الإيجابية من القمر الجديد فى العقرب المائي.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج العقرب أن يشكل معاكسة بعض الشئ بالنسبة لهم، وقد يشهد بعض التحديات المزاجية طوال النهار.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج العقرب أن يُشكل إنطلاقة لمسألة مهنية جديدة، والأجواء تعتبر جيدة جدًا بالنسبة لهم رغم بعض الضغوطات التى تواجههم.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج العقرب أن يكون من الأيام الجيدة جدًا والتى تفتح نوعًا من أمور جديدة أمامهم، واليوم من الأيام الأكثر حظًا هذا الأسبوع.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر الجديد فى البيت الرابع فى برج العقرب، أن يفتح أمامهم أمور جديدة على مختلف الأصعدة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء جيدة وتعطيهم قدرات فكرية ووعقلية وجسدية كبيرة جدًا، تسمح لهم أن يكونوا فنانين أو خطباء أو منافسين رياضيين متميزين فى عملهم، بالإضافة إلى قدرات إبتكارية ممتازة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة، تعطيهم قوة تساعدهم على التقدم والتعامل بإيجابية مع أمورهم.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم ممتاز وأجوائهم مهمة جدًا مع وجود القمر فى برجهم، وتساعدهم على التقدم بطريقة ممتازة على مختلف الأصعدة.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة والمناسبة لتحقيق تقدم كبير على مختلف الأصعدة، ولكن يجب عليهم الانتباه إلى التأخير والالتباسات مع الَاخرين.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة ولديهم القدرة على تنفيذ ما يريدون، ولكن يجب عليهم الانتباه إلى المزاجية.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أجوائهم من أجمل الأيام التى تسمح لهم فى أعلى نقطة فى حياتهم الخاصة وعلى جميع الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تفتح المجال لهم باكتشاف نوع جديد من اتصالات جديدة ودعم كبير لهم وتطور فى مختلف أمورهم.