الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:31 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 10 نوفمبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 10 نوفمبر 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الدلو الهوائي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الهوائية ومنها، "الدلو والميزان والجوزاء"، كذلك تستفيد مواليد برج الحمل والقوس.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم أكثر راحة من الأيام الماضية مع تأثيرات القمر من برج الجدي، ولكن اليوم نهار أفضل ومن الأيام الجيدة هذا الأسبوع التى يجب عليهم الاستفادة منها.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الدلو اليوم أن تكون أمورهم صعبة بعض الشئ، وأجوائهم متعبة نفسيًا وجسديًا وماديًا، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الدلو الهوائي أن يكون نهارهم جيد وترافقهم أجواء ممتازة على جميع الأصعدة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الدلو أن يكون أكثر راحة وظروهم مساعدة لهم أكثر من الأيام الماضية، ويمكنهم إعادة بناء روابط جديدة مع من حولهم.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر الجديد فى برج الدلو الهوائي أن يكون نهار مُتعب وضاغط عليهم ويشهد كثير من التقلبات، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار طويل، ولكن يجب عليهم إنجاز أعمالهم قبل غدًا، ويمكنهم إعادة ترتيب أولوياتهم والعمل عليها لإنجازها.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء إيجابية جدًا، واليوم من أجمل الأيام وأكثرها حظًا على مختلف الأصعدة.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم داعم لهم بدرجة كبيرة، ولكن قد يشهدوا بعض الإزعاج، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين وتجنب الخلافات التى قد تتسبب فيها بعض الضغوط عليهم.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء جيدة مع وجود القمر فى برج الدلو، ووجود الشمس ببرج العقرب يخفف عليهم الكثير من الضغوطات التى قد تواجههم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة مع وجود القمر ببرجهم، ويعطيهم مجال لإعادة بناء علاقات جديدة والتقدم على مختلف الأصعدة.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أجوائهم من أفضل الأيام وتأثيرات القمر من برج الدلو ليس سلبية بالنسبة لهم، رغم أنه قد يهدئ الوتيرة ولكن ليس بطريقة سلبية.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تتطلب منهم أن يكونوا منتبهين لأعمالهم وأمورهم المالية والنفسية، وعدم استنزاف طاقاتهم.