الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:22 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 14 نوفمبر 2021.. فيديو

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 14 نوفمبر 2021

 

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الحوت المائي حتى مساء اليوم، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج المائية ومنها، "الحوت والسرطان والعقرب"، كذلك تستفيد مواليد برج الثور والجدي، على أن ينتقل بعد ذلك إلى برج الحمل بعد ذلك.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم جيد خاصة عند وصول القمر إلى برجهم مساء اليوم، وفى ظل وجود القمر فى برج الحوت نهارهم هادئ جدًا ويتطلب منهم تجنب المشاكل كليًا.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الحوت اليوم أن يكون نهارهم أفضل وأكثر فاعلية، وعند وصوله إلى برج الحمل يلاحظوا أنهم فى فترة ركود وأجوائهم قليلة الحظ ويجب عليهم تجنب المجازفة خلالها.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الحوت المائي والشمس ببرج العقرب، أن يكون هناك تحسن تدريجي خلال ساعات هذا النهار وهناك تقدم وإنجاز يمكنهم تحقيقه.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الحوت المائي والشمس ببرج العقرب أن يكون نهارهم من أجمل الأيام، ونوعية الوقت إيجابية وداعمة وتوفر حظوظ كبيرة لهم، وعند وصوله إلى برج الحمل يمكنهم ملاحظة الدخول فى مرحلة تتطلب منهم اهتمام أكبر على جميع الأصعدة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر الجديد في برج الحمل مساء اليوم أن تتحسن أمورهم كليًا، ومع وجود القمر فى برج الحوت يجب عليهم الانتباه إلى أمورهم على جميع المستويات.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد والشمس فى برج العقرب تساعدهم وتعطيهم القوة الجسدية والفكرية لتحسين أمورهم، خاصة بعد الفترة الماضية التى شهدت بعض التقلبات المزاجية.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة ويحمل تفاصيل فى عملهم وأمورهم المالية يجب عليهم الانتباه لها، وعند وصول القمر إلى برج الحمل مساء اليوم يتطلب منهم الانتباه بعض الشئ ولكن الجو العام ليس سلبيًا.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم ممتاز ولا أفضل من ذلك، ولكن يجب عليهم الانتباه إلى نشاطهم وطاقتهم وعدم استنزافها.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التي تشهد أجواء ضعيفة جدًا خاصة مع وجود الشمس ببرج العقرب، ووجود القمر ببرج الحوت كذلك، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين من الفترة الضعيفة التى قد تسبب لهم بعض الإزعاج.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة ومن جيد لأفضل وأكثر سرعة وحركة، خاصة عند وصول القمر إلى برج الحمل.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من أروع ما يكون طوال اليوم، سواء مع وجود القمر فى برجهم أو حتى عند وصوله إلى برج الحمل.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة طوال اليوم سواء فى وجود القمر ببرج الحوت أو حتى عند انتقاله إلى برج الحمل، ووضعهم جيد جدًا هذا النهار.