الإثنين 6 ديسمبر 2021 01:34 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

توجيه رئاسي بضم قرى مركز أسوان لـ «حياة كريمة»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضم قرى مركز أسوان لمبادرة "حياة كريمة"، بعد الضرر الذي لحق بهم بسبب السيول.

 

 

 

وتفقد الرئيس السيسي، العديد من القرى والمنازل المتضررة من السيول، والاستماع إلى شكاوي مواطني تلك القرى، مؤكدًا سرعة العمل على حلها.

 

 

 

كما وجه الرئيس السيسي، بالبدء علي الفور في ترميم المنازل المتضررة بعد حصرها، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، بالإضافة إلى التجهيز الكامل لعدد 500 منزل لنقل أهالي القري المتضررين إليها.

 

 

 

 

 

وكان الرئيس السيسي أثناء تفدة للقرى المتضررة، استمع  لشباب "حياة كريمة" حول الجهود المبذولة بقرية غرب أسوان، بالإضافة إلى جهود مجابهة السيول، التي ضربت المحافظة مطلع الأسبوع الجاري.

 

 

اقرأ أيضا: في يوم احتفالية طريق الكباش.. الأرصاد تطمئن المواطنين «فيديو»

 

 

زيارة السيسي لافتتاح طريق الكباش الأقصر 2021

من جهته، أعلن السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، عن تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الخميس، المناطق المتضررة من جراء السيول في محافظة أسوان، بالتزامن مع حضوره افتتاح طريق الكباش.

 

 

 

وأشار راضي، إلى أن الرئيس السيسي، يتابع كافة الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالي والمواطنين بتلك المناطق، خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة، في إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

 

 

 

 

وفي سياق متصل، تفتتح حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، طريق الكباش في الأقصر، اليوم الخميس 25 نوفمبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ومسؤولي وكبار رجال الدولة.

 

السيسي حياةكريمة مبادرات السيسي طريق الكباش السيسي في أسوان الطريق
بنوووك