الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:13 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الخميس 2-12-2021.. فيديو

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الخميس 2-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 2-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج العقرب المائي والشمس ببرج القوس، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج المائية، ومنها: "العقرب والسرطان والحوت.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن يكون نهارهم أكثر راحة من الأيام الماضية ولا توجد معاكسات تواجههم مثل الأيام الماضية.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرج العقرب أن تكون أجوائهم متقلبة مزاجيًا بعض الشئ، ولكن التأثيرات من كوكب الزهرة تساعدهم إلى حد كبير على تخطي هذه الفترة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج العقرب، أن تكون لديهم فرصة جيدة لإنجاز أعمالهم واستغلال نوعية الوقت الجيدة قبل وصول القمر إلى برج القوس ويحدث كسوف للشمس.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج العقرب أن تكون لديهم أجواء جيدة وتساعدهم كثيرًا على جميع الأصعدة، ويمكنهم الاستفادة من نوعية الوقت فى تحقيق تقدم على مختلف الأصعدة وإنجاز أعمالهم بطريقة ممتازة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج العقرب المائي، أن تكون أجوائهم لا بأس بها والشمس ببرج القوس الصديق لهم، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت في الراحة ويجب عليهم الانتباه إلى بعض التقلبات المزاجية التي قد تواجههم.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد طوال اليوم خاصة مع وصول القمر إلى برج العقرب الداعم لهم، ويمكنهم الاستفادة من نوعية الوقت لتحقيق تقدم على مختلف الأصعدة هذا النهار.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة جدًا مع القمر فى برج العقرب والشمس ببرج القوس، ولا يوجد شئ صعب يواجههم هذا النهار، وجميعهم محظوظين هذا النهار.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وصول القمر إلى برجهم، أن يكونوا أقوياء جدًا هذا النهار ولا يوجد من هو أكثر طاقة ونشاطًا منهم هذا النهار.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء بطيئة بعض الشئ ويجب عليهم تجنب التسرع واتخاذ القرارات.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة جدًا، ويجب عليهم تجنب الأخطاء التى قد تواجههم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم جيد وهم من الأشخاص الأكثر ذكاءًا وحظًا هذا النهار.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة يجب عليهم الاستفادة منها، واليوم نهار أكثر نشاطًا وحركة ويجب عليهم إنجاز أعمالهم بمهارة ودقة كبيرة هذا النهار.

اقرأ أيضا: فيروس خطير وهجوم فضائي وظهور تنين.. توقعات صادمة للعرافة العمياء فى 2022