الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:02 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج السبت 18-12-2021

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم السبت 18-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية السبت 18-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الجوزاء الهوائي والشمس ببرج القوس، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الهوائية، ومنها: "الجوزاء والدلو والميزان"، كذلك تستفيد مواليد الأبراج النارية ومنها الحمل والأسد والقوس.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر في برج الجوزاء والشمس ببرج القوس أن يكون نشيط جدًا وهنالك تقدم وتفاعل كبير معهم على جميع الأصعدة، ومن أفضل الأيام للحركة والتنقل وتبادل للأفكار مع الَاخرين.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر في برج الجوزاء أن يشهدوا تأثيرات جيدة وهناك تقدم وتفاهم كبير بالنسبة لهم، وهنالك بعض المسائل المالية التي تتطلب منهم أن يكونوا منتبهين.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برجهم أن يعطيهم دعم كبير وإرادة قوية، وهم من الأقوي هذا النهار خاصة مع تأثيرات القمر المكتمل في برجهم غدًا الأحد وجميعهم محظوظين اليوم.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الجوزاء الهوائي أن يكون نهارهم بطئ، والأجواء اليوم ليس ممتازة ولكنها ليست سلبية.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الجوزاء الهوائي والشمس ببرج القوس الناري الصديق لهم، أن يكون نهارهم سريع وفعال جدًا ويساعدهم على الحركة بقوة على جميع الأصعدة، ويجب عليهم استغلال نوعية الوقت.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء متقلبة وتشهد بعض الضغوطات التى تتطلب منهم الانتباه إلى مزاجيتهم طوال النهار.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء مهمة وإيجابية وقوية ومساعدة لهم على جميع الأصعدة، بسبب وجود القمر ببرج الجوزاء الصديق لهم، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت في العمل على الأمور المهمة.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وجود القمر في برج الجوزاء الهوائي، أن تكون هناك بعض التسويات في انتظارهم، وأجوائهم مهمة وداعمة لهم.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء مهمة خاصة مع اكتمال القمر في برج الجوزاء المقابل لهم، والجو العام مناسب لهم على جميع الأصعدة ويساعدهم على التقدم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة طوال النهار مع تأثيرات الشمس الموجودة في برج القوس الناري وهناك تفاعل إيجابي معهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء متقلبة ويحمل بعض المزاجية ويسبب لهم وجع رأس بسبب تأثيرات القمر المكتمل من برج الجوزاء.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تتطلب منهم أن يكونوا منتبهين من الدرجة الأولى خاصة على الصعيد المهني، وأجوائهم متقلبة بعض الشئ لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.