الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:57 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الاثنين 20-12-2021

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأثنين 20-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 20-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج السرطان المائي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج المائية، ومنها: "السرطان والعقرب والحوت"، كذلك تستفيد مواليد أبراج الثور والعذراء.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر في برج السرطان أن تكون أجوائهم جيدة وتختلط بها العديد من الأمور الروتينية مع المشاعر العادية، ويجب عليهم تجنب القرارات السلبية.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر في برج السرطان أن تكون أجوائهم جيدة جدًا، ولديهم القدرة على مناقشة أي مسألة وتعطيهم القدرة على التواصل مع الاَخرين بطريقة ممتازة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج السرطان أن يعطيهم بعض المعنويات والثقة بالنفس، والقدرة على تسيير أمورهم بطريقة جيدة، ويجب عليهم الاستفادة من نوعية الوقت على جميع الأصعدة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برجهم أن يكون حضورهم مميز وإيجابي جدًا وبداية سنة جديدة ممتازة، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت في تحقيق التقدم على مختلف الأصعدة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج السرطان أن تكون أجوائهم بطيئة بعض الشئ والمتعبة، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين لبعض التقلبات التى تواجههم هذا النهار.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة تساعد على تخطي بعض الأمور، ويمكنهم الاستفادة من الأشخاص المتواجدين حولهم واستشارتهم لتسيير نهارهم بطريقة جيدة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة ونجمهم عالي وحضورهم ممتاز يساعدهم على التقدم.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وجود القمر في برج السرطان المائي أن تكون أجوائهم جيدة جدًا تساعدهم على العبور لمرحلة أفضل.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء أفضل من الأيام الماضية ومناسب لتحليل الأمور من مختلف الزوايا وتحقيق تقدم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء لا بأس بها، ولكنه نهار طويل ويساعد للوصول إلى حلول، ولكن يجب عليهم التركيز على أعمالهم أكثر.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء ممتازة مع القمر الموجود في برج السرطان.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ثقيلة بعض الشئ وقد تحمل بعض الخلافات التي تؤدي إلى انفصال أو مشكلة، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.