الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:45 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 26-12-2021

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأحد 26-12-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 26-12-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج العذراء الترابي حتى عصر اليوم، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الترابية، ومنها: "العذراء والثور والجدي"، كذلك تستفيد مواليد برج السرطان والعقرب، على أن ينتقل بعد ذلك إلى برج الميزان.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر في برج العذراء أن يكون نهارهم جيدا، ومدعومين من الشمس الموجودة في برج القوس.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر في برج العذراء الترابي أن تكون أجوائهم جيدة طوال اليوم، وتأثيرات القمر من برج العذراء تساعدهم على التقدم، وعند انتقاله إلى برج الميزان أجوائهم تكون إيجابية أيضًا.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج العذراء أن تتغير أمورهم كليًا لحظة وصول القمر إلى برج الميزان، خاصة بعد الفترة الماضية التى شهدت بعض الضغوطات.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج العذراء أن تكون ألطف عليهم وأكثر حظًا من تأثيرات القمر من برج الميزان.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج العذراء أن تكون أجوائهم جيدة وإيجابية طوال اليوم ولديهم قوة إرادة وشعور بالحرية والتقدم على جميع الأصعدة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة مع وجود القمر ببرجهم، ويمكنهم التقدم واستغلال نوعية الوقت في تحقيق نجاحات على مختلف الأصعدة وترتيب أفكارهم وقراراتهم.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة لحظة وصول القمر إلى برجهم، ولكن قبل ذلك قد تكون هناك بعض الضغوطات لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وصول القمر إلى برج الميزان، مساء اليوم، أن تصبح أمورهم ضاغطة، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت قبل ذلك في إنهاء أعمالهم.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن تكون أجوائهم جيدة حتى مع وجود القمر في برج العذراء، ويجب عليهم استغلال نوعية الوقت في إنجاز أعمالهم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة طوال اليوم خاصة المساء لحظة وصول القمر إلى برج الميزان.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام التي تشهد أجواء تحمل انفراجة على جميع الأصعدة خاصة لحظة وصول القمر إلى برج الميزان.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة قبل وصول القمر إلى برج الميزان، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت في إنجاز أعمالهم صباحًا مع وجود القمر في برج العذراء.