الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:15 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على خريطة حفلات النجوم في شهر يناير الجاري

ويجز
ويجز

يشهد شهر يناير الجاري، إقامة مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية والموسيقية داخل مصر وخارجها، وذلك استكمالًا لاحتفالات أول شهر في السنة الميلادية الجديدة 2022، على أن تكون الحفلات متنوعة ما بين الراب والطرب والموسيقى حتى تناسب جميع الأجيال.

ويرصد لكم موقع "الطريق" أبرز حفلات شهر يناير الجاري في السطور الآتية :

كارمن سليمان

تستعد المطربة كارمن سليمان، لإحياء حفلًا غنائيًا غدًا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن المتوقع أن تقدم خلاله باقة متنوعة من أغنياتها الجديدة التي حققت نجاحًا كبيرًا، بجانب أغانيتها الخليجية.

كارمن-سليمان

صابر الرباعي

كما يستعد المطرب صابر الرباعي، لإحياء حفلًا على مسرح بيت الفنون الموسيقية بدار الأوبرا السلطانية في سلطنة عمان، ومن المقرر إقامتها يومي 6 و7 يناير الجاري، بذلك يفتتح صابر، فعاليات الحفلات بسلطنة عمان.

لطيفة

تحيي لطيفة، غدًا الثلاثاء حفل غنائي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات إكسبو دبي، وتطرب جمهورها خلال الحفل بتقديم أشهر أغنياتها التونسية.

لطيفة

عمر خيرت

أعلن الموقع الرسمي لدار الأوبرا المصرية، إقامة الموسيقار عمر خيرت، حفل موسيقي، يوم الأحد الموافق 23 يناير، وذلك احتفالًا بتوقيع الكاتب الصحفي محمد الشماع، كتابه الجديد "المتمرد"، والذي يتحدث عن ذكريات عمر خيرت.

عمر-خيرت

ويجز

يستعد الرابر ويجز، لأحياء حفل غنائي في مدينة فاملي بارك بالتجمع الخامس، يوم الجمعة المقبلة الموافق 7 يناير، مع العلم أن هذا الحفل كان المقرر إقامته ليلة الرأس السنة الجديدة الموافق 31 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويجز

أقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية للفنانة سما إبراهيم

أقرأ أيضًا: نجوم الفن ينعون كاظم الساهر بعد وفاة شقيقه

موضوعات متعلقة