الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان مع أحد معجبيه: «جمهوري بيكبر معايا»

محمد رمضان وأحد معجبيه
محمد رمضان وأحد معجبيه

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة له مع أحد متابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهو يحمل في يديه صورة له مع رمضان من مرحلة الطفولة.

وعلق محمد رمضان على الصورة التي نشرها قائلًا: "جمهوري بيكبر معايا.. صباح السعادة"، وانهالت عليه التعليقات حيث جاء أغلبها يتساءلون عن الأعمال الجديدة المقرر أن يقدمها في 2022.

وطرح محمد رمضان مؤخرًا أغنيته الأخيرة التي تحمل اسم "متعودة" ويشارك بها مطرب الراب الجزائري سولكينج على طريقة الدويتو، وأثار بهذه الأغنية ضجة وجدلا كبيرًا حيث استعان بصوت الزعيم عادل إمام بجملته الشهيرة "متعودة دايما" التي قالها في مسرحية "شاهد ماشفش حاجة".

اقرأ أيضًا: رقص إلهام شاهين في عيد ميلادها يشعل التواصل الاجتماعي (فيديو)

"متعودة" من كلمات محمد رمضان وسولكينج وزوكش، وتقول كلماتها: "الست عنايات متعودة تعمل سهرات في البيت.. وكانت دايما متعودة دايما متعودة تسمعني في تليفون.. متعودة تشوفيني كل يوم.. أيوه أنا غير كل دول Iam African شايفة حبيبتي اللون.. غاروا مني ليه ومني كتير احتاروا.. سهرانة طول الليل قاعدة بتسمعيني".

"في داره متعودة في باريس متعودة في دبي.. أنا سر من الأسرار.. أبويا وحد قطرين أنا عفش بيتنا آثار وقصورنا عالشطين.. لمحت بنت الزين فرعون وجننتيه.. سحرني كحل العين وراكي لففتيه.. بس عادي يلا سهلة مفيش حاجة مستاهلة.. أجيلك كل ثانية.. أجيلك كل وهلة".