الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل… وفاة الدكتور عادل عبد العال.. من هو خبير طب الأعشاب؟

الدكتور عادل عبد العال
الدكتور عادل عبد العال

غيب الموت الدكتور عادل عبد العال، الشهير بخبير "الطب البديل"، والقائم على العلاج بالأعشاب الطبيعية.

وتزايدت التساؤلات حول سبب وفاة الدكتور عادل عبد العال خبير العلاج بالأعشاب والطب البديل، خصوصا أنه لم يتم الإعلان عن إصابته بأي أمراض خلال الفترة الماضية.

وفاة خبير العلاج بالأعشاب عادل عبد العال

في منشور تم تداوله على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله، بكل كلمات الحزن والأسى توفي إلى رحمة الله تعالي الدكتور عادل عبد العال ونسأل الله عز وجل أن يرحمه ويبدله دارًا خيرًا من داره وأهلاً خيرًا من أهله وأن يجعل قبره نورًا ومن بين يديه نورًا ومن خلفه نورًا ومن فوقيه نورًا ومن تحته نورا وعن يمينه نورًا وعن شماله نورًا.. ويصبر أسرة يارب العالمين.. نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

ولم يتم الكشف عن سبب وفاة الدكتور عادل عبد العال خبير طب الأعشاب، وقد سادت حالة من الحزن والدعاء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الدكتور عادل عبد العال الشهير بالعلاج بالطب البديل.

سبب وفاة عادل عبدالعال خبير الطب البديل وجنازته

وكشفت مصادر مقربة من أسرة الدكتور عادل عبد العال أن سبب وفاته، هو تعرضه لأزمة قلبية حادة ومفاجأة، تسببت في وفاته مساء أمس الأحد.

وأوضحت المصادر أن مراسم دفن الدكتور عادل عبد عادل، ستكون خلال ساعات في مسقط رأسه بميت غمر قرية الحاكمة في محافظة الدقهلية، وسيكون العزاء في تمام الساعة 4 عصرًا.

من هو الدكتور عادل عبد العال؟

الدكتور عادل عبد العال، خبير الطب البديل، هو طبيب معروف في مجال الطب بالأعشاب والتغذية والعلاج بالأعشاب، وكانت له عدة كتب ينشر فيها الوصفات والأعشاب الطبية.

وكان الدكتور عادل عبد العال يقدم برامج في التلفزيون، عن العلاج بالأعشاب والعادات. وكان خبير الطب البديل، تعرض لأزمة قلبية حادة، وتسببت له في ضيق تنفس، وتوفى على إثرها في الساعة 9 مساء أمس الأحد.

موضوعات متعلقة