الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:50 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسنان وأظافر وأهرامات..أبرز الأخطاء في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2022

محمد رمضان المشوار
محمد رمضان المشوار

رصد الجمهور والمشاهدين خلال الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2022 مجموعة من الأخطاء التي وقع بها صناع الدراما في رمضان بجانب أشياء أثارت جدل بين الجمهور.

"الطريق" تستعرض خلال السطور التالية أبرز الأخطاء في مسلسلات رمضان 2022

أسنان محمد رمضان

كان الفنان محمد رمضان حديث الجمهور منذ الحلقة الأولى من مسلسله "المشوار" الذي يعرض عبر شاشة قناة dmc الفضائية بسبب أسنانه البيضاء رغم أنه يجسد شخصية رجل فقير يعمل باليومية هو وزوجته دينا الشربيني في شركة الملاحة بالإسكندرية.

أظافر دينا الشربيني

أما الفنانة دينا الشربيني فوقعت ضحية الأظافر "إكريليك" التي لا تناسب الشخصية التي تجسدها وهي فتاة فقيرة وتعمل في إحدى المصانع فمن المتوقع أن تظهر بأظافر مكسورة أو مقلمة بشكل عادي.

أهرامات المداح 2

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2 لمشهد يظهر خلاله الفنان هادي خفاجة بصحبة خطيبته ويتجولان داخل جامعة القاهرة لكن خلفهم الأهرامات مما عرضهم للانتقادات لأن جامعة القاهرة بعيدة عن الأهرامات.

السادات في جزيرة غمام

أما مسلسل جزيرة غمام شهد خطأ خاص بزيارة الرئيس محمد أنور السادات إلى مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر، كانت عام 1977 مع رئيس الوزراء ممدوح سالم، وعثمان أحمد عثمان وزير الإسكان والتعمير، وبالعودة إلى التاريخ، نجد أن عام 1977، لم يكن عثمان أحمد عثمان هو وزير الإسكان والتعمير.

ويضم مسلسل جزيرة غمام الذي يعرض عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، مشاركة مجموعة من النجوم مثل طارق لطفي، وأحمد أمين، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، ورياض الخولي، وميار الغيطي، وهاجر الشرنوبي، وعبد العزيز مخيون، وآخرين والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا: أمل رزق ضيفة شرف مسلسل «دايما عامر» الحلقة الثالثة.. صور

مشاهد مثيرة وتنمر

تعرضت بعض الإعلانات في رمضان 2022 لانتقادات وهجوم عنيف مطالبين بوقفها مثل الإعلان الذي تظهر به الفنانة ميريام فارس بسبب مشهد رقص جريء لها.

بجانب مطالبات نقابة أطباء مصر بوقف عرض أحد الإعلانات الخاصة بالملابس الداخلية حيث به تنمر صريح وواضح على المواطن المصري ويظهره بصورة غير لائقة.

موضوعات متعلقة