الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:55 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10.. ورطة جديدة

 مسلسل فاتن امل حربي الحلقة 10
مسلسل فاتن امل حربي الحلقة 10

أثار مسلسل فاتن أمل حربي تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب القضايا التي تناولها، خاصةً بعدما شهدت حلقة أمس من مسلسل فاتن أمل حربي مشادة تنشب بين نيللي كريم "فاتن" والشيخ الصريطي بعد ذهابها له ومحاولة أخذ فتوى بشأن إسقاط الحضانة عن أولادها بعد زيجتها الثانية، حيث يؤكد الشيخ أن جمهور الفقهاء يؤكد ذلك لكنها ترفض وتصمم على رأيها بأنه لا يوجد نص قرآني ينص على ذلك، تتصاعد حدة المشادة ليقوم الشيخ بطردها ويلقي عليها بعبارات يصفها فيها بأنها "سافرة".

مسلسل فاتن امل حربي الحلقة 10

يبحث عشاق الدراما الرمضانية عن توقعات مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10 بطولة نيللي كريم، لمعرفة المشاهد المثيرة والورطة الجديدة المنتظر عرضها في حلقة اليوم، خاصة أن وتيرة أحداث المسلسل بدأت في الارتفاع مع مرور الحلقات.

مسلسل فاتن امل حربي

بشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10 يخطي بمتابعة خاصة.

مواعيد عرض مسلسل فاتن أمل حربي

ويذاع مسلسل فاتن امل حربي على قناة «سي بي سي»، في الأوقات التالية:

- العرض الأول الساعة 7:35 مساءً.

- الإعادة الأولى الساعة 12:40 بعد منتصف الليل.

- الإعادة الثانية للمسلسل، الساعة 10:15 صباحًا.

- كما يذاع المسلسل أيضًا على watchit.

اقرأ أيضًا.. أخطر تسريب سياسي في الاختيار 3 .. مرسي يهدد بحرق مصر إذا لم يصبح رئيسا

فاتن أمل حربي الحلقة 10
جدير بالذكر أن مسلسل فاتن أمل حربي تدور أحداثه حول امرأة تجد نفسها في مواجهة قانون قد يحرمها من حقوقها و ابنتيها، بعد معاناة مستمرة مع طليقها في الدراما التشويقية "فاتن أمل حربي" من كتابة إبراهيم عيسى لأول مرة في الدراما التليفزيونية، وإخراج محمد العدل.

ترصد الأحداث قصة فاتن، التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر.

موضوعات متعلقة