الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… «الأرصاد» تحذر من طقس الأيام المقبلة.. ارتدوا الملابس الشتوية

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، انخفاض درجات الحرارة مرة أخرى ليسود طقس بارد، بدءا من مساء اليوم حتى نهاية الأسبوع الحالي.

وقالت الأرصاد إن مناطق السواحل الشمالية، الوجه البحري، والقاهرة، وشمال الصعيد، ووسط الصعيد، ستشهد انخفاض في درجات الحرارة، بينما يسود طقس معتدل على جنوب الصعيد.

وتوقع خبراء الأرصاد أن تستمر الأجواء الباردة خلال ساعات النهار، على أن تصبح الأجواء شديدة البرودة ليلاً على شمال البلاد حتى وسط الصعيد.

ونوهت الأرصاد باستمرارهذا الموجه الباردة من غدا الثلاثاء وتستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي، وتسجل العظمى في القاهرة غدا 23 درجة، بانخفاض 4 درجات عن اليوم ليصبح الجو مائلاً البروده نهارا، بينما تسجل الصغرى 12 درجة ليلاً مع عدم وجود شبورة أو أمطار.

اقرأ أيضا: نقيب الفلاحين: تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية تتحملها الدولة وليس المواطن- خاص

وبينما تكون الرياح شماليه معتدلة وتنشط على مناطق القاهرة الكبرى، الوجه البحري، والسواحل الشمالية، جنوب سيناء، جانبي منطقة خليج السويس، وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وبحسب بيان الهيئة فإن ارتفاع درجات الحرارة سيبدأ مرة أخرى بشكل تدريجي من السبت المقبل الموافق 16 أبريل على كافة أنحاء الجمهورية.

وحذرت هيئة الأرصاد المواطنين من تخفيف الملابس، موجهة بضرورة ارتداء ملابس شتوية حتى نهاية الأسبوع، لعدم الإصابة بنزلات البرد.