الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:54 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مراسل «سكاي نيوز»: شرطة الاحتلال تنسحب من محيط المسجد الأقصي.. فيديو

المسجد الأقصي
المسجد الأقصي

أفاد فراس لطفي، مراسل قناة "سكاي نيوز" العربية، بالأراضي الفلسطينية المحتلة، بأن هناك حالة كبيرة من التصعيدات من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي في باحات المسجد الأقصى، إلى جانب المرجع استمرار التصعيد والمداهمات، بالأخص خلال الدعوات المستمرة حتي الخميس القبل بمناسبة عيد الفصح اليهودي.

اقرأ أيضًا: ناقد رياضي: الأهلي لعب أمام الرجاء المغربي بتهاون كبير.. فيديو

وتابع "مراسل سكاي نيوز الفضائية، خلال تغطية خاصة للأحداث في القدس المحتلة، أن هناك دعوات لعدد كبير من المستوطنين الإسرائيليين والجماعات اليهودية المتطرفة لإقتحام المسجد الأقصي، فضًلا عن أن هناك دعوات أيضًا لمتشددين من أجل إدخل القرابين والذبائح في باحات المسجد الأقصي.

اقرأ أيضًا: باحث سياسي: واشنطن تدرك أهمية دور مصر في استقرار لأمريكا.. فيديو

وواصل" فراس" أن الأوضاع التصعيدية منذ ساعة تقريبًا عادة إلى حالة من الهدوء في ساحات المسجد الأقصي، وذلك عقب عمليات "كر وفر" بين الفلسطينين وقوات الإحتلال، منوهًا إلى أن شرطة الإحتلال الأسرائيلي قامت بالإنسحاب من محيط المسجد الأقصي، وذلك عقب اقتحام المئات منهم ساحات المسجد.

واستكمل "لطفي" أن شرطة قوات الإحتلال وبعضًا من أفراد الجيش قاموا بمحاصرة المسجد، إلى جانب إطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيلة للدموع، لافتًا إلى أن هذه المعلومات جاءت حسب ما أدل به الهلال الأحمر.