الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:09 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

أحداث مسلسل الاختيار 3.. الحلقة 17 تتصدر «تريند» جوجل بعد فضح الإخوان

خالد الصاوي
خالد الصاوي

تصدر اسم مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أن شهدت تسريب جديد للإخوان بين محمد مرسي وخيرت الشاطر.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17

وجاء في أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17، تمكن قوات الأمن المصرية بقيادة العقيد "مروان" أحمد عز من ضبط إرهابي كشف عن مخطط لاستهداف معسكر الأمن المركزي، بعد القبض على شحنة الأسلحة التي دخلت مصر بصورة سرية، وتمكن العقيد "مصطفى" أحمد السقا من إيقاع الجماعة الإرهابية عبر الفتاة إسراء التي قررت مساعدة قوات الأمن المصرية بعد تورطها من قبل زوجها الإرهابي في عمليات انتحارية.

كما شهدت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17، ظهور محمد البلتاجي في مشهد مع قيادات الأمن الوطني يطالبهم فيه بعزل زكريا يونس عن منصبه بعد مباحثاته وتوصله إلى العديد من التفاصيل حول العمليات الإرهابية التي يحضرون لها.

وكذلك تضمنت الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 3، تسجيل جديد للإخوان بين محمد مرسي وخيرت الشاطر وهما يتحدثان فيه عن تحالف الإخوان مع عدد من القوى السياسية تمهيدا للانتخابات البرلمانية.

وقال خيرت الشاطر بشكل واضح: "دلوقتي مفيش حاجة اسمها تحالف بين الإخوان والنور دا مرفوض وهيعملنا مشكلة كبيرة في مصر استقطاب الإسلاميين وغير الإسلاميين دلوقي أحنا نتبنى مبادرة وائتلاف واسع جدا فيه كل من يرغب الانضمام له في مجلس الشعب وانتو هتبقوا موجودين في هذا الكيان أهلًا وسهلًا متجيش تقلي الوفد علماني دي كتلة مش عارف في الأول قبل الانتخابات كانوا رافضين دا وازاي خرجوا من التحالف السياسي عشان الوفد".

ورد عليه المعزول "مرسي"، قائلا: "عملوا بالنصيحة أوي فرحوا نيلوها الناحية التانية"ليقاطعه الشاطر" على فكرة محمد نور بيشتغل لوحده".

اقرأ أيضًا.. مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 17.. «إزاي تسعدي جوزك مع مربوحة بـ27 خطوة»

ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3"، عدد من نجوم الفن في مصر، وهم: ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

موضوعات متعلقة