الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف سبب إيقاف تصوير إلهام شاهين لبرنامج طوني خليفة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت العرافة سرا عن الإعلامي طوني خليفة، حيث قالت إن الفنانة إلهام شاهين أوقفت تصوير حلقة معه لأنه قال لها كلمة غير لائقة.

وقال خليفة، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة المحور: "معلومات مغلوطة، ما حدث في برنامج لماذا، أن هناك سوء تعبير بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، لم يكن من الممكن أن أدرس قاموس اللغات".

وأضاف: "إيه غلطتي؟! ده كان اسم عربي، في الأمة العربية كلها عادي، أنا أتحدث اللغة العربية، إيه اللي عرفني إن الكلمة عيب في مصر، واعتذرت لها".

اقرأ أيضًا.. «أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس».. المسلسلات الإذاعية تشعل المنافسة في الدراما التلفزيونية

في سياق آخر، كشفت النجمة إلهام شاهين، تفاصيل خطف محاسب بشركة الإنتاج الخاصة بمسلسلها الجديد "بطلوع الروح"، أثناء تصوير العمل في مدينة بعلبك بلبنان.

مسلسل "بطلوع الروح"

وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ"الطريق" عن الأسباب التي أدت إلى خطف المحاسب: "إحنا مش عارفين ليه خطفوه هو المحاسب بتاع الشركة، ولكن أنا برجح إنه بهدف السرقة لأنه عارفين إن معاه شنطة فيها فلوس دايما، عشان النهاردة كان معانا 500 شخص من المجاميع وأعداد كبيرة وهؤلاء يقبضون في يومها".

وأضافت: "فمن الممكن أنهم كانوا يقصدوا السرقة، ولكن الغريب إنهم أخدوه هو، هما أطلقوا الرصاص على السيارة الذي كان بها والسواق هرب لأنهم كانوا بمنطقة قريبة من الجبل، فأخدو المحاسب ويارب يكون بخير ونعرف إيه الأسباب" .

موضوعات متعلقة