الخميس 19 مايو 2022 02:57 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

أبرزها الباستيل.. اعرف موضة السيراميك لعام 2022

أبرزها الباستيل.. تعرف على موضة السيراميك لعام 2022
أبرزها الباستيل.. تعرف على موضة السيراميك لعام 2022

يتوفر السيراميك لهذا العام بأشكال وألوان مختلفة، يجمع بعضها بين القديم والحديث، فيما يعبر البعض الآخر عن متطلبات الحداثة.

يقدم لكم "الطريق" في السطور التالية، بعض أنماط وألوان الأرضيات لعام 2022، وفقا لما ورد بموقع "domus"، وذلك في النقاط التالية:

_ الأفانت جارد

يتوفر هذا النوع بألوان مختلفة ترضى كافة الأذواق، كما صمم ليناسب جميع قطع الأثاث، ويتكون من أشكال متداخلة يتخللها خطوط دقيقة، وهو ما يمنحها الحداثة والجاذبية.

تتوفر بألوان متدرجة بعضها من لونين فقط، والبعض الآخر من أكثر من لون مع درجاتهم المختلفة.

_ الباستيل نيون

يعد هذا النوع من الأشكال التي تسبق زمنها، حيث تتوفر بألوان متوهجة وعصرية، تعبر عن الطبيعة لكونها صاحبة ألوان أحادية، تشع بالبهجة والسعادة، كما أنها لافتة للأنظار.

تؤثر هذه الأنواع في الحالة النفسية كثيرا، حيث تمنح الراحة والهدوء، كما تبعث الحيوية والإٌقبال على الحياة.

_ الديكو

يحتوي هذا النوع على العديد من الزخارف، التي تتوفر بطرق مختلفة فهي تتوفر بأنماط مستقيمة وأخرى منحنية، وهو ما يجعله لافت للأنظار.

يتسم هذا النوع بالرقي والفخامة، كما يعبر عن العصرية، تتغلب عليها الألوان الداكنة صاحبة المقام الرفيع، مثل الأسود والجريه يتوسطها خطوط معدنية.

اقرأ أيضا: 4 أطعمة تعجل من شيخوخة البشرة.. تعرفي عليها

_ اللوكس

متوفر منذ زمن لكن تم إدخال بعض التصميمات الحديثة عليه، ما جعلته يواكب العصر، حيث تميز بالعديد من الألوان المختلطة، مثل التركواز والبني، وهو ما يجعله أكثر جمالاً وجاذبية، كما توفرت بالألوان المعدنية التي يتخللها خطوط جذابة ورائعة.

منوعات منوعات الطريق السيراميك الوان الباستيل موضة السيراميك الديكو اللوكس
بنوووك